• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مجلس الإدارة حدد 28 مارس لـ «العمومية الـ 38»

37 مليون درهم ميزانية اللجنة الأولمبية في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، 37 مليون درهم ميزانية تقديرية إجمالية لعام 2016، تشمل المصاريف التشغيلية والبرامج والمبادرات كافة، إلى جانب المشاركات الخارجية التي تتقدمها دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، فيما حدد 28 مارس المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية الـ 38.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في دبي وترأسه معالي عبدالرحمن العويس نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي، وحضره الفريق (م) محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة، المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية، المهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد، وعبيد سالم الشامسي المدير المالي، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة اللجنة.

واستهل الحضور الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود للقطاعين الرياضي بمختلف مجالاته والذي كان له الفضل في تحقيق طفرة ونقلة نوعية على الأصعدة كافة يشير إليها الجميع بالبنان ويضرب بها أروع الأمثلة.

وأشاد المجلس بإنجاز كل من الرماة الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، وسيف بن فطيس، وخالد الكعبي، والدراج يوسف ميرزا على الخطوة التاريخية بتأهلهم إلى أولمبياد البرازيل عن جدارة واستحقاق والتي جاءت بفضل جهود مضنية وعمل منظم من قبل الجميع.

وجاء اعتماد مجلس الإدارة للميزانية التقديرية بزيادة عن العام الماضي بنحو 6 ملايين درهم، موزعة الإعداد والبرامج والأنشطة وأجندة المشاركات في الدورات الرياضية إلى جانب البرامج والمبادرات الخاصة باللجنة، حيث يشهد العام الحالي المشاركة الأولمبية، واستضافة منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين في دبي من 15 إلى 21 من سبتمبر المقبل، إلى جانب المشاركة في الدورة الدولية الآسيوية السادسة للأطفال في مدينة ساخا الروسية من 5 إلى 17 يوليو المقبل، ودورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الخامسة التي تقام في فيتنام من 24 سبتمبر إلى الأول أكتوبر المقبلين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا