• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م
  12:02    قوات سوريا الديمقراطية تعلن السيطرة على حقل نفط رئيسي في شرق البلاد        12:02    المعارض الروسي اليكسي نافالني يعلن انه تم الافراج عنه        12:06    الاحتلال الاسرائيلي يهدم منزلا في اللد وعشرات الاصابات في مواجهات بالخليل    

مبادرة للناقلة الوطنية عبر «التواصل الاجتماعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الاتحاد للطيران أمس، حملة على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، انسجاماً مع شهر رمضان الفضيل، وللمساعدة في الجمع بين أفراد العائلة، خلال تلك الفترة الهامّة من العام.

وفي إطار المبادرة، يتم دعوة كافة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي إلى تحديد شخص ما يرغبون في زيارته ومكان هذا الشخص، مع تقديم بيان موجز حول السبب وراء رغبتهم في رؤيته.

وسوف تختار لجنة حكام الفائز، بناءً على سبب رغبتهم في السفر.

ويجب تقديم كافة المشاركات باللغة العربية عبر تطبيق مسابقة «بهجة رمضان» الموجود على صفحة فيسبوك العربية التابعة للشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا