• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني         12:17     مصادر أمنية فلسطينية :مئات المستوطنين يقتحمون مقام يوسف شرق نابلس         12:18     خمسة قتلى على الاقل في انفجار قنبلة في لاهور     

مبادرة للناقلة الوطنية عبر «التواصل الاجتماعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الاتحاد للطيران أمس، حملة على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، انسجاماً مع شهر رمضان الفضيل، وللمساعدة في الجمع بين أفراد العائلة، خلال تلك الفترة الهامّة من العام.

وفي إطار المبادرة، يتم دعوة كافة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي إلى تحديد شخص ما يرغبون في زيارته ومكان هذا الشخص، مع تقديم بيان موجز حول السبب وراء رغبتهم في رؤيته.

وسوف تختار لجنة حكام الفائز، بناءً على سبب رغبتهم في السفر.

ويجب تقديم كافة المشاركات باللغة العربية عبر تطبيق مسابقة «بهجة رمضان» الموجود على صفحة فيسبوك العربية التابعة للشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا