• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ريتينج»يستضيف أبطال «حواري بوخارست»

كرارة يرفض تهمة «البلطجة» ودينا تنفي خلافها مع هيفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

رنا سرحان (بيروت)

استقبل الإعلامي وسام بريدي والنجمة ميساء مغربي في الحلقة الخامسة من برنامج «ريتينج رمضان»، على شاشة أبوظبي، النجم أمير كرارة ودينا ومي سليم أبطال مسلسل «حواري بوخارست» الرمضاني، حيث أكد كرارة أن المسلسل هو قصة حب الأخوة الذي يترجم دفاع الأخ عن أخيه، وأن هذا العمل يعتمد على البطولة الجماعية ويقوم في المسلسل بدور بطل رياضي محترف، ولكن الظروف المحيطة بالشخصية ومسؤولية العائلة أجبرته على ترك الاحتراف، وقال: «الحارة التي بدت في أول حلقة وظهرت فيها بلطجة ليس الهدف منها أن نستعرض البلطجة والأحياء الشعبية، بل كانت لخدمة مشكلة ستؤدي بنا إلى قيام الأخ بالدفاع عن أخيه وتقديم المحبة له، مشيراً إلى أن الانطباع الذي سيتكون عن المسلسل هو عائلة مصرية وإنسان فيها يحلم ويسعى لتحقيق حلمه». وتحدث كرارة عن علاقته بالنجم أحمد السقا فوصفه بالصديق، ولفت إلى أن السقا اتصل به وهنأه على نجاح «حواري بوخارست».

الجائزة لمنتجة العمل

وفيما لو أراد كرارة منح جائزة عن المسلسل في نهاية العرض، قال:« سأمنحها للمنتجة دينا كريم التي عملت معها أكثر من مرة، ».. لكنه رفض أن يحجب أية جائزة عن أي أحد من أسرة المسلسل، مؤكداً أنه عرض عليه مبالغ أكثر من منتجين آخرين، إلا أنه رفض هذه العروض وفضّل البقاء مع هذه الشركة دون أن يخوض أي مغامرة. وعن أسرار المسلسل قال كرارة إنه في نهاية كل حلقة يتم كشف سر ليفتح باباً للحلقة التالية، وبأن العمل فيه مجموعة أسرار للإخوة لأن كل واحد منهم قام بخطأ، ورداً على سؤال حول ما الذي يريده أن يصل إلى الناس؟ قال كرارة: «أن يراني الناس ابن العائلة الذي يحب إخوته ولا يسمح لأحد أن يقترب منهم».

مشادة مع هيفاء

من جهتها قالت النجمة المصرية دينا: «نجاح المسلسل الحالي يتم بمن حضر فيه ولا بديل عن النجوم والنجمات المتألقين فيه. أما في غياب كل من النجمتين المصريتين يسرا وليلى علوي عن الساحة، وإذا كانتا قد تركتا الشعلة للجيل القادم، قالت دينا: «غيابهما ترك فراغاً كبيراً، وبالتالي لا يستطيع جيل أن يأخذ مكان جيل آخر، وكلما كبر الممثل وتقدم في العمر كلما كبر قدره والدليل عادل إمام الذي مازال رقم واحد ولا يوجد من ينافسه وأن أفلامه على سبيل المثال، فصّلت على مقاسه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا