• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وقعا مذكرة تفاهم للاستفادة من الإمكانيات والخبرات المشتركة

تعزيز التعاون المجتمعي والخدمي بين «مواصلات الإمارات» و«دار البر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

وقعت مواصلات الإمارات وجمعية دار البر أمس مذكرة تفاهم لتعزيز وتنسيق دوريهما في المجالات المجتمعية والخدمية وتطوير فرص الاستفادة المتبادلة من الإمكانات والخبرات المتاحة لدى الطرفين، وبما يسهم في تطبيق خططها الاستراتيجية وفق رؤى وتوجهات الدولة.

وتنص المذكرة على تنسيق الجهود بين الطرفين لخدمة المجتمع بما يحقق المنفعة المتبادلة ويعزز تحقيق استراتيجية حكومة دولة الإمارات حول المسؤولية الاجتماعية وتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية والارتقاء بالفكر والوعي الاجتماعي لدى أفراد المجتمع، وذلك من خلال الحملات والأنشطة المشتركة بين الطرفين إضافة إلى تبادل المعرفة والخبرات المؤسسية على كل المستويات المشتركة.

وقع المذكرة في مقر مواصلات الإمارات في دبي مديرها العام محمد عبدالله الجرمن، فيما وقعها عن جمعية دار البر عبدالله علي بن زايد المدير التنفيذي بحضور فريال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية في مواصلات الإمارات وعبدالغفار محمد يوسف مدير مركز المواصلات الحكومية بجانب خالد عزيز التميمي رئيس قسم الأنشطة وخدمة المجتمع في جمعية دار البر.

وأكد الجرمن أهمية تضافر الجهود المشتركة ضمن الالتزام تجاه المجتمع وتنفيذ أفضل الممارسات في مجال المسؤولية المجتمعية، لافتا إلى أن التعاون بين الطرفين يمثل علاقة مستمرة وشراكة متطورة في جوانب متعددة تتعدى المجالات الإنسانية والخيرية إلى مساحات أوسع وفرص أكبر في قطاع خدمات النقل والتأجير والخدمات الفنية.

وأشار إلى أن مذكرة التفاهم ستشكل قاعدة انطلاق نحو مزيد من المبادرات المشتركة والحملات المجتمعية وذلك بالتنسيق بين ممثلي الطرفين لتفعيل جوانب التعاون والتكامل المنشود.

من جانبه، قال عبدالله علي بن زايد إن جمعية دار البر تساهم في تقديم المساعدة والعون لفئات مجتمعية عديدة وفي مجالات مختلفة وتسعى إلى تعزيز شراكاتها مع المؤسسات الحكومية والخاصة لترسيخ أدوارها في مساندة الجهود التي تبذلها الدولة على صعيد العمل الإنساني.

واستعرض ابن زايد جزءا من نجاحات الجمعية خلال الفترة الماضية حيث تمكنت من رعاية وكفالة 26 ألف يتيم محليا وخارجيا وأنشأت قرية الأيتام لرعاية 400 يتيم في لبنان ضمن رسالتها الإنسانية لرسم البسمة على وجوه الأيتام وغرس السعادة على قلوبهم.

وأشاد المدير التنفيذي لجمعية دار البر برعاية مواصلات الإمارات للحفل السنوي التاسع للأيتام والذي نظمته الجمعية بمشاركة 25 يتيما من 11 دولة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض