• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد     

اختيار هادي البحرة رئيسا للائتلاف السوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

د ب أ

أعلن الائتلاف السوري صباح اليوم الأربعاء فوز هادي البحرة برئاسة الائتلاف بـ 62 صوتا مقابل 41 صوتا لمنافسه موفق نيربية، والمتنافسين من الكتلة الديمقراطية.

وفاز المرشح، عبد الحكيم بشار (كردي) بمنصب النائب الأول للرئيس ، وتم تأجيل انتخاب أعضاء الهيئة السياسية، والنائبين الآخرين للرئاسة، والأمين العام، إلى مساء اليوم.

وأشرف على عملية فرز الأصوات رئيس اللجنة القانونية في الائتلاف، المحامي هيثم المالح.

وكان الرئيس الجديد للائتلاف، العضو السابق في هيئته السياسية قد انضم في السادس من أغسطس العام الماضي إلى قوى المعارضة السورية بصفة رسمية، ليكون كبير مفاوضي وفد الائتلاف في مباحثات جنيف بين النظام السوري والمعارضة، التي جرت مطلع العام الجاري.

والبحرة من مواليد مدينة دمشق 1959، حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة "ويتشتا" في الولايات المتحدة وهو رجل أعمال.