• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خماسيات «اكسبو خورفكان»

«متفجرات الفجيرة» يكسب «الأوشيانيك» برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

سيد عثمان (خورفكان)

شهد افتتاح منافسات النسخة الأولى لبطولة «اكسبو خورفكان» الرمضانية لخماسيات كرة القدم فوز فريق متفجرات شرطة الفجيرة على فندق الأوشيانيك 4-2، وتعادل الدفاع المدني مع مجموعة القادري 4-4.

وتقام البطولة التي تستمر حتى 28 يونيو الجاري، برعاية الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في خورفكان ورئيس نادى اتحاد كلباء، وهي افتتحت في أجواء احتفالية مبسطة حضرها عبدالله بن سلطان العويس رئيس غرفة تجارة الشارقة.

يشارك في البطولة 8، وهي الدفاع المدني في المنطقة الشرقية والدفاع المدني في الفجيرة وقسم المتفجرات في شرطة الفجيرة ونادي الخليج ومراكز الناشئة في خورفكان وبيانو كافيه والمركز الملكي للمساج ومجموعة القادري وستقام في الملعب الخارجي لمبنى إكسبو.

وشهد حفل الافتتاح سالم محمد سالم النقبي عضو المكتب التنفيذي ورئيس مجلس البلديات بالشارقة وسعيد عبيد الطنيجي عضو اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة المجتمعية، وخالد على المدفع ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد العاجل ممثل مجلس الشارقة الرياضي، وسيف المدفع الرئيس التنفيذي لاكسبو الشارقة، وخليل المنصوري مدير اكسبو خورفكان مروان المشغوني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من كبار المسؤولين والجمهور.

وألقى سعيد عبيد الطنيجي كلمة أعرب خلالها عن استعداد اتحاد كرة القدم للمساهمة في أي مبادرات مجتمعية رياضية، والتواصل مع جميع القطاعات والمؤسسات للعمل على خدمة الرياضة والرياضيين وبخاصة في مجال كرة القدم، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في البطولة ومثمناً جهد اللجنة المنظمة في سبيل نجاحها.

وبدوره، شكر خليل المنصوري للشيخ سعيد بن صقر القاسمي دعمه اللامحدود للبطولة ولكل الجهات والمؤسسات التي شاركت في حفل تدشين النسخة الأولى من البطولة التي تهدف إلى إثراء الحركة الرياضية في المنطقة على مدار العام عامة، وفي الشهر الفضيل خاصة.

وأكد المنصوري أن البطولة تتضمن العديد من الفعاليات المصاحبة الثقافية والاجتماعية والترفيهية، إضافة إلى الأنشطة المختلفة التي ينظمها مركز اكسبو خورفكان برعاية ودعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وأشار مروان المشغوني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن اللجنة قامت باتخاذ كافة التدابير والاستعدادات للعمل على نجاحها، وتم رصد 3 كؤوس للمراكز الأولى،إضافة إلى ثلاث جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى، مع جوائز أفضل فريق وأفضل إداري مثالي والهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا