• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

متاحة لأكثر من 40 موقعاً بزاوية رؤية 360 درجة

«جوجل» تطلق صوراً بانورامية لدبي قبيل اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة Google أمس مجموعة من الصور البانورامية لأشهر المعالم السياحية في دبي عبر خدمة Street View، إحدى مزايا تطبيق Google Maps، والتي تتيح للمستخدمين عرض وتصفح صور لمواقع شهيرة حول العالم بزاوية رؤية 360 درجة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تحضيرات دولة الإمارات للاحتفال بيومها الوطني الخامس والأربعين في 2 ديسمبر.

وبات في إمكان المستخدمين اليوميين لتطبيق Google Maps- والبالغ عددهم نحو مليار شخص- استكشاف عدد من أشهر المعالم في المدينة مثل خور دبي الخلاب والمراكب الشراعية التي تزين أرصفته البحرية، وذلك من خلال صور بانورامية عالية الجودة والدقة.

وتم إطلاق الصور عبر خدمة Street View Special Collects، وهي إحدى مزايا تطبيق Google Maps التي تتيح للمستخدمين استكشاف الأماكن والمعالم الرئيسة في أنحاء العالم، ومشاهدة العجائب الطبيعية، وكذلك المواقع ذات الأهمية الثقافية والتاريخية. وتستعرض هذه الصور المشهد العمراني المتنوع لدبي، بدءاً من «سوق مدينة جميرا» ووصولاً إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا