• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دعوة عشاق الرياضات البحرية لمتابعة الحدث

مونديال «اكس كات» يصنع الفرح في الميناء السياحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - سيكون عشق الرياضات البحرية وسباقات الزوارق السريعة على موعد مع الإثارة مع انطلاق فعاليات جائزة دبي الكبرى 2014 فاتحة جولات بطولة العالم «سكاي دايف دبي» للزوارق السريعة «اكس كات» التي تحتضنها مياه الميناء السياحي في دبي اعتباراً من بعد غد الخميس وحتى السبت المقبل. ويستضيف الحدث العالمي الكبير نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وبإشراف المؤسسة العالمية للزوارق السريعة «دبليو بي بي أيه» الجهة المروجة للحدث تحت مظلة الاتحاد الدولي «يو أي أم» وبمشاركة النخبة من أبطال العالم في رياضة الزوارق السريعة.

ويعلو هدير الزوارق السريعة «اكس كات» في الميناء السياحي من جديد بعدما كانت مياهه شاهدة في شهر ديسمبر الماضي على ملحمة ختام موسم 2013 التي أعلنت عن تتويج زورق «فزاع 3» بقيادة الثنائي عارف الزفين ونادر بن هندي ببطولة الموسم، حيث سيبدأ الفريق حملة الدفاع عن لقبه في موسم 2014 الطويل من خلال الصراع الساخن في الجولة الأولى التي تشمل ثلاثة ألقاب هي: السباق الرئيسي «سكاي دايف دبي»، وسباق أفضل زمن «إعمار»، وسباق السرعة «سوق دبي الحرة».

وأعدت المؤسسة العالمية «دبليو بي بي أيه» العديد من المفاجآت للجمهور الذي سيتابع فصول الإثارة اعتباراً من بعد غد، في موقع السباق بالميناء السياحي، حيث سيرافق الحدث، الكثير من الفعاليات المصاحبة، حسبما أكد سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة «دبليو بي بي أيه» الذي كشف عن الكثير من المفاجآت التي ترافق الحدث الكبير.

وقال إن المؤسسة العالمية، وحرصاً منها على اجتذاب الجمهور من جميع شرائح المجتمع وتنوع الفعاليات كذلك خلال أيام البطولة، اعتمدت العديد من الأنشطة، منها عروض صقور الأجواء في مؤسسة «سكاي دايف دبي» للقفز بالمظلات، إضافة إلى حضور ومشاركة أبرز أبطال العالم في الاستعراض بالألواح المائية، فضلاً عن إلحاق قرية للأطفال في موقع الحدث تشمل عدداً من الألعاب داخل قرية السباق في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وأضاف أن المؤسسة العالمية، وسعياً لإبراز الموروث الحضاري لدولة الإمارات وإظهاره لضيوف البطولة العالمية الذين يمثلون بلداناً مختلفة من قارات العالم مثل الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وبريطانيا وسويسرا والنرويج وأستراليا وإيطاليا والصين وقطر والكويت، ستقيم مساحة للقرية التراثية في موقع السباق حتى يتعرف المشاركون إلى العادات والتقاليد الأصيلة لدولتنا.

وأشار إلى أن المؤسسة العالمية للزوارق السريعة حرصت على أن يكون موقع السباق مهيأً لإرضاء كل الأذواق ومكاناً متميزاً للترفيه، حيث تم التعاقد مع المطاعم الشهيرة لتوفير مختلف الخدمات في موقع الحدث مما يهيئ أجواء من الفرح لجميع المشاهدين ومتابعي الحدث على مدار ثلاثة أيام من التنافس الجميل، منوهاً بأن المؤسسة العالمية ستطلق العديد من المفاجآت التي تشكل مصدر الجذب لكل المشاركين.

وحرص سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة «دبليو بي بي أيه» على توجيه الشكر الجزيل إلى رعاة الحدث وشركاء النجاح مع المؤسسة العالمية رفقائها في تنظيم بطولة العالم للزوارق السريعة «اكس كات»، وهي مؤسسات «سكاي دايف دبي» وشركة إعمار العقارية وسوق دبي الحرة وقناة دبي الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا