• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

قبل النسخة الثانية من البطولة «التصنيفية»

الاتحاد الدولي للتايكواندو يشيد بدعم الفجيرة للعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

سيد عثمان (الفجيرة) - أشاد الاتحاد الدولي للتايكواندو برئاسة تشو كولي، بدعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للعبة، مثمناً حرص سموه على بناء قاعدة قوية للعبة في مستوى الشرق الأوسط، تستمد قوتها من الإمارات.

جاء ذلك بالتزامن مع إعلان نادي الفجيرة للملاكمة والتايكواندو عن تنظيمه النسخة الثانية من بطولة الفجيرة الدولية التصنيفية للتايكواندو للكبار والشباب والناشئين من الجنسين التي ينظمها بالتعاون مع الاتحادين المحلي والدولي، ومن المنتظر أن يشارك فيها 600 لاعب ولاعبة من 37 دولة، وتقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في الفترة من 20 إلى 22 فبراير المقبل.

وأكد عيد فيروز المسماري مدير نادي الفجيرة للملاكمة والتايكواندو مدير البطولة أن البطولة ستشهد مشاركة نخبة من حملة الألقاب العالمية ونجوم المنتخبات في شتى الأوزان على مستوى جميع القارات، وأنه بناءً على توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تم الإعداد لها مبكراً منذ نحو العام، وتحديداً مع ختام النسخة الأولى للبطولة.

وأضاف المسماري أن الاتحاد الدولي بعد النجاح الكبير الذي شهدته البطولة الأولى رحب كثيراً بتنظيم الإمارات عبر نادي الفجيرة للبطولة سنوياً، ووضعها تحت مظلته، وسيقوم باختيار نخبة من الحكام الدوليين برئاسة السويدي شاكير شلبات رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لإدارة دفة المنافسات التي تشهد مشاركة نجوم اللعبة ممن شاركوا مؤخراً في بطولة الجائزة الكبرى، من المصنفين الأوائل في كل وزن على مستوى العالم وأقيمت بمدينة مانشستر البريطانية، أول ديسمبر الماضي.

وكان وفد من نادي الفجيرة قد روج للبطولة على هامش بطولة فرنسا الدولية التي أقيمت في باريس خلال الشهر الماضي، بحضور بطل العالم باسكال جانتيه الذي يرتبط بعلاقة تعاون مع نادي الفجيرة.

وأشار المسماري إلى أن عدد المسجلين حتى الآن بلغ 560 لاعباً ولاعبة يمثلون 32 دولة، وينتظر أن يصل العدد مع غلق الباب إلى 37 دولة، لافتاً إلى أن اللجنة المنظمة ستقوم بتصفية المتقدمين لاختيار 600 لاعب ولاعبة فقط للمنافسة على ألقاب البطولة في 8 أوزان، موضحاً أن مشاركة الأبطال على نفقتهم الخاصة باعتبارها بطولة تصنيفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا