• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رأس الخيمة تنظم فعاليات ترفيهية لـ 150 يتيماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

مشاركة في احتفالات الدولة بيوم العمل الإنساني، في ذكرى وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله»، نظمت عدد من الجهات المحلية والاتحادية والخيرية في رأس الخيمة مساء أمس الأول، فعاليات ترفيهية رمضانية تخللها إفطار جماعي، تحت اسم «يوم رسم البسمة»، استهدفت 150يتيماً ويتيمة من المواطنين والمقيمين.

وأشار المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة إلى أن هذه المشاركة تأتي بهدف التوعية بأهمية العمل الإنساني في تعزيز الأمن المجتمعي، والتلاحم بين أفراد المجتمع، ونشر ثقافة المبادرة الذاتية لدى الأجيال القادمة والترويج للعمل الإنساني وللتوعية بأهمية العمل الإنساني في تعزيز الأمن المجتمعي.

وأشادت مهرة محمد بن صراي مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمنطقة رأس الخيمة الطبية بتعاون دائرة الأشغال في رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام، منوهة بأن الاحتفال بالأيتام له معنى خاص في يوم زايد للعمل الإنساني الإماراتي، مشيره إلى أن هذه المبادرة ضرورية لتكثيف التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات المعنية لتعزيز تلك الجهود كون الأيتام أحد عناصر المجتمع الفاعلة. وذكرت سميرة سليمان محمد رئيس مكتب الإيصال المؤسسي بأن الهدف من هذه المبادرة، والتي تأتي ضمن أنشطة وفعاليات هذا العام، هي رسم البسمة على وجوه هذه الفئة، وإدخال الفرح إلى قلوبهم، لافتة الى أن فعاليات يوم «رسم البسمة» شملت مسابقات للأطفال الأيتام، وخلق أجواء الفرحة وروح المرح والدعابة للمشاركين بالحفل، بالإضافة الى تنظيم افطار جماعي مقدم من أدارة الفندق، وتقديم الهدايا للمشاركين.

وعبرت نايلة شودري مسؤول الموارد البشرية بفندق هيلتون دبل تري المرجان، عن سعادتها بالمشاركة في هذه الفعالية الإنسانية المجتمعية، وأكدت جاهزية الفندق للتعاون في مختلف الفعاليات التي تدعم صحة المجتمع. وأضاف محمد الصواف أن فندق هيلتون دبل تري المرجان ايلاند، من الفنادق الرائدة في مجال العمل الإنساني، فقد شارك الفندق خلال الشهر الماضي في حملة تبرع بالدم لمصلحة المرضى والمصابين.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض