• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

«تروشال» تفتتح مقراً في مركز دبي المالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «تروشال إنفستمنت بارتنرز ليميتد»، لإدارة الاستثمارات، مؤخراً عن إطلاق مقرها الإقليمي الجديد لخدمات إدارة الأصول والاستشارات المالية في مركز دبي المالي العالمي، حيث حصلت «تروشال» على ترخيص من الفئة «3 سي» وتخضع لأنظمة ولوائح سلطة دبي للخدمات المالية.

ومن خلال أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجالات الاستثمار الدولي والإقليمي في العديد من الأسواق والقطاعات، يأتي مقر «تروشال» الجديد بقيادة الشركاء المؤسسين، ميسان جلال المسقطي ورامي كيلاجيان، واللذين حققا خلال خبراتهما الطويلة نجاحات مذهلة في إدارة استثمارات لمشاريع رائدة وتقديم الاستشارات لأبرز مؤسسات إدارة الثروات، علاوة على إدارة محافظ استثمارية ورؤوس أموال وقال ميسان جلال المسقطي، الشريك الإداري في «تروشال»: «في إطار التكامل المتزايد للاقتصاد العالمي مع قطاع الخدمات المالية في المنطقة، تسعى تروشال، من خلال شبكتها الممتدة على كل الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية، إلى توفير فرص جديدة وفريدة لتحقيق النمو للقطاع المالي بشكل عام وللمستثمرين بشكل خاص.

ومن خلال أسلوبنا الفعّال في الاستثمار المرتكز على التحاليل الدقيقة للأسواق، فإننا نهدف إلى التركيز على تعزيز الاستثمارات بين القطاعين العام والخاص ودعم وصول المستثمرين بالمنطقة إلى الأسواق العالمية».

وإلى جانب نشاطاتها الحالية في تقديم خدمات متخصصة حسب الطلب لإدارة المحافظ الاستثمارية، وتقديم الخدمات الاستشارية المالية الرائدة للمؤسسات، بالإضافة إلى خدمات إعادة الهيكلة الاستراتيجية للشركات، تقوم «تروشال» أيضاً بإدارة الأصول العقارية وتنمية رأس المال في الولايات المتحدة الأميركية، حيث عقدت «تروشال» شراكة مع مؤسسة استثمارية أميركية لتعزيز إمكانياتها والتأكيد على التزام الشركة بتقوية شبكتها العالمية.

وقال رامي كلاجيان، الشريك الإداري في «تروشال»: «إن شبكتنا الممتدة وخبرتنا المتعمقة في العديد من الأسواق توفر للشركات الفرص المتعددة والمنصات المتنوعة لتحقيق النمو في ظروف مستقرة.

وعلى الرغم من التقلبات والتحديات الاقتصادية، لا يزال هناك العديد من الفرص الاستثمارية الجذابة في المنطقة، بما يساهم في الازدهار والنمو الاقتصادي العالمي.

ومؤخراً، وقّعنا عقداً مع إحدى الشركات الوطنية البارزة لتقديم مجموعتنا المتكاملة من خدماتنا الاستشارية الاستراتيجية لعملية بيع حصة تتجاوز قيمتها مليار درهم إماراتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا