• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«عمير للسفريات» توقع اتفاقية مع «مصر للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

بسام عبد السميع (أبوظبي)

وقعت أمس، وكالة عمير للسفريات اتفاقية «وكيل المبيعات والخدمات المفضل» مع شركة مصر للطيران في كل من مدينتي أبوظبي والعين، لدعم وتعزيز مكانة الشركتين والتنافس بقوة وعزم في سوق النقل الجوي لما لدى الشركتين من خبرات وريادة تاريخية ومعاصرة، ما يعود بالفائدة والنفع عليهما ويساهم مساهمة كبيرة في تعظيم العائد وتنمية الإيرادات.

ووقّع الاتفاقية عبدالله بن عمير، الرئيس التنفيذي لوكالة عمير للسفريات، وأسامة هارون، المدير العام الإقليمي لشركة مصر للطيران في أبوظبي والعين، في مقر وكالة عمير للسفريات، وذلك بحضور وائل جاد، سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الإمارات، إلى جانب عدد من موظفي وكالة عمير للسفريات.

وتقضي الاتفاقية، بتقديم وكالة عمير للسفريات تسهيلات وخدمات حصرية ومميزة لعملاء مصر للطيران فيما يتعلق بحجوزات الطيران، والفنادق، وطريقة الدفع من خلال مكاتبها المنتشرة في مدينتي أبوظبي والعين، لما تتمتع به من مصداقية لدى العملاء على مدى ستين عاماً من الخبرة في هذا المجال كوكيل عام ومفضل لكبريات شركات الطيران العالمية.

وتتمتع وكالة عمير للسفريات وشركة مصر للطيران بعلاقات شراكة متميزة، شهدت تحقيق العديد من الإنجازات المهمة، شاملة تشغيل أول رحلة مباشرة من أبوظبي إلى شرم الشيخ بنجاح تام، كما يتم حالياً مناقشة الخطط المستقبلية لتسيير رحلات مباشرة إلى وجهات الأقصر وأسوان، إلى جانب وجهات أخرى عديدة حول العالم.

وقال عبدالله بن عمير عن توقيع الاتفاقية: «لقد تمكنا خلال 60 عاماً في مجال السفريات من تطوير شبكة أعمال واسعة، وتقديم أفضل الخدمات لمجموعة متنوعة من العملاء، حيث تكللت مسيرة الوكالة بنجاح تلو الآخر في مجال خدمة العملاء الذي يشكل عنصراً محورياً في استراتيجيتنا، كما سنواصل بذل مختلف الجهود لتنمية وتعزيز شبكة علاقاتنا مع عملائنا وشركائنا«. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا