• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«العين للتوزيع» تعرض تقنيات البيت الذكي في «قمة المياه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

العين (وام)

تعرض شركة العين للتوزيع تجربة لمرافق البيت الذكي والأجهزة الموفرة للطاقة، خلال مشاركتها في فعاليات معرض القمة العالمية للمياه 2015، ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، وبالتعاون مع شركة أبوظبي للتوزيع.

ويتعرف زوار شركة العين للتوزيع، من خلال جناحها في المعرض، الذي ينطلق الاثنين بمركز أبوظبي للمعارض، على العديد من التقنيات والمبادرات والخدمات الذكية التي ستساهم بشكل فعال في عملية الترشيد، حيث ستعرض تجربة حيوية للبيت الذكي تحتوي مرافقه على المطبخ والحمام وغرفة المعيشة، حيث سيتمكن الزوار من التجول في مرافق البيت ومعرفة الفروقات بين استخدام الأجهزة الموفرة للطاقة والأجهزة العادية.

كما سيتمكن الزوار عبر هذه الحلول من التحكم بأجهزتهم المنزلية وأنظمة الإضاءة، ومراقبة بيوتهم من خلال الكاميرات، والتحكم باستهلاك الطاقة عبر أجهزتهم المحمولة الذكية. وتتكون بوابة البيت الذكي من أحدث التقنيات الخاصة بترشيد الماء والكهرباء.

وسيتعرف الزوار على خدمة استشارات المجانية لتوفير ضمانات الأمن والحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل، حفاظا على سلامة الأفراد، وتفعيل جهود ترشيد الاستهلاك، وتوعية الجمهور بخطورة التوصيلات العشوائية وزيادة الأحمال.

وتوفر خدمة «استشارات» لكل من العقارات السكنية القائمة والمباني والمنازل المزمع إنشاؤها على حد سواء، وبموجب هذه الخدمة يقوم فريق من التقنيين المختصين من شركة العين للتوزيع بزيارة ميدانية للعقارات السكنية لتقييمها، وتقديم المشورة الفنية لأصحابها حول توصيلات الكهرباء.

وتعد خدمة «استشارات» وسيلة مثالية لمساعدة الزوار على تحديد أبرز منافذ استهلاك الكهرباء والمياه في منازلهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا