• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ميلوول لعب بقميص منافسه في حالة مشابهة بالدوري الإنجليزي

«حقيبة ملابس» عجمان تكشف عدم مرونة «لوائح الرديف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

مراد المصري (دبي) - شهدت الجولة الخامسة عشرة لدوري الرديف لكرة القدم، ظاهرة نادراً ما تحدث في ملاعبنا أو المسابقات العالمية، بعدما تم إلغاء مباراة العين مع عجمان أمس الأول، واعتبار «الزعيم» فائزاً بنتيجة 3 - صفر، بعدما وصل «البرتقالي» إلى ستاد طحنون بن محمد، دون حقيبة ملابس اللاعبين التي انتظرت «توصيلة» إلى «المدينة الخضراء».

ورغم محاولات عجمان تدارك الموقف، وسط تجاوب وتفهم من العين الذي أبدى استعداداً لتقديم ملابسه الاحتياطية، أو الانتظار مدة أطول من الوقت القانوني، حيث توجه أحد العاملين من عجمان بالحقيبة إلى مدينة العين، إلا أنه وصل متأخراً عن الوقت القانوني المحدد بـ 15 دقيقة، وتمسك الحكم بإلغاء اللقاء، معلناً فوز العين وحصده 3 نقاط، جددت آماله في الاحتفاظ باللقب، بعدما رفع صيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث.

وكشفت الواقعة عن نوع من عدم المرونة في التعامل مع لوائح مسابقة دوري الرديف، حيث إن الموسم الجاري شهد واقعة مشابهة لما حدث في مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، عندما خاض ميلوول مباراته خارج أرضه أمام شيفيلد وينزداي بالملابس الاحتياطية للفريق المضيف، بعد أن اصطحب معه ملابس أخرى عن طريق الخطأ.

وأبدى مسؤولو شيفيلد «المضيف» تعاوناً كبيراً مع «الضيف»، بهدف إقامة المباراة، وتوصل الطرفان إلى إمكانية استخدام ميلوول الزي القديم لصاحب الأرض، الذي يشبه كثيراً الطاقم الاحتياطي لميلوول، حتى تبدأ المباراة في موعدها، فيما تم استبدال الفريق الضيف قميصه، حيث وصلت الأطقم من لندن، خاصة أنه أرسل في طلبها عند اكتشاف الخطأ، وبالفعل أقيمت المباراة وانتهت بالتعادل 2 - 2، بما يعكس حرص الإنجليز على إقامة المباراة، وعدم إضاعة الفرصة على ميلوول الذي قطع مسافة كبيرة للوصول إلى شيفيلد.

بروح القانون

من جانبه، أكد سند حميد مدير فريق عجمان أن الواقعة حدثت بطريقة الخطأ؛ لأن عامل الملابس نسي وضع الحقيبة في الحافلة، واكتشفنا ذلك قبل المباراة، وأجرينا اتصالات سريعة، من أجل وصول قمصان الفريق، خاصة أن الفريق توجه إلى العين لخوض اللقاء في الساعة الثانية عشرة ظهراً، ومعنا جهاز فني ولاعبون من الفريق الذي لعب في اليوم السابق مباراة دوري الخليج العربي، وأضعنا يوماً كاملاً بهذا الخطأ الذي تسبب به عامل، مما وضع الفريق في مثل هذا الموقف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا