• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

خلال اجتماعها برئاسة البواردي

اللجنة التنفيذية تعتمد عدداً من المشاريع في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 يناير 2013

أبوظبي - (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم برئاسة معالي محمد أحمد البواردي، رئيس اللجنة التنفيذية، عضو المجلس التنفيذي، عدداً من المشاريع في قطاعات العمل المختلفة.

وكلفت اللجنة شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" بتعيين المقاول لتنفيذ إضافات وإعادة تأهيل لمنصة مضمار سباق الهجن بالوثبة، وذلك في إطار الحرص على ترسيخ الثقافة الإماراتية وتشجيع الاجيال المقبلة على متابعة والمشاركة في سباقات الهجن التي تُعد من العناصر الرئيسية المكونة للعادات والتقاليد المحلية.

ويشمل المشروع تنفيذ إضافات ومرافق عامة وتأهيل المنصة الرئيسية ومنصة الجمهور التي سيتم إغلاقها بحواجز زجاجية وتكييفها، الأمر الذي سيوفر قدراً أكبر من الراحة للجمهور مما سينعكس على زيادة الإقبال الجماهيري لحضور الفعاليات التي تقام على المضمار.

كما استعرضت اللجنة آخر التطورات الحاصلة في مشروع حلول النقل والملاحة في أبوظبي، لتزويد الجهات الحكومية المعنية بنظام ملاحة نقل موحد ليحل بدل الأنظمة المستخدمة. وسيسهم المشروع في توفير بيانات ملاحية حديثة متكاملة ودقيقة وتوفير أكبر قدر من نقاط الاهتمام المعتمدة ومواكبة التطورات والتوجهات العالمية في هذا المجال.

واعتمدت اللجنة مشروع تطوير شبكات خطوط المياه للمزارع والإسطبلات بمنطقة الوضيحي لتوفير كمية المياه المطلوبة وربطها بالشبكة القائمة، ويتضمن المشروع إنشاء خزانات للمياه وإنشاء محطة ضخ جديدة بالإضافة إلى خطوط مياه للمحطة الجديدة.

كما تم خلال الاجتماع استعراض العديد من المواضيع والمذكرات المرفوعة من قبل الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي والمرتبطة بتنفيذ المخططات والمشاريع وتطوير الخدمات المدرجة على جدول أعمال اللجنة والتي اتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا