• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

بطولة مصر.. الأهلي للانفراد بالصدارة والزمالك في مهمة صعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

أ ف ب

تنتظر نادي الأهلي حامل اللقب مهمة سهلة حين يستضيف الشرقية على ملعب السلام، الأربعاء المقبل، فيما ستكون مهمة الزمالك صعبة حين يحل ضيفاً على وادي دجلة الثلاثاء ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويأمل الأهلي (29 نقطة) في استمرار نغمة الانتصارات بعدما نجح في الفوز في 4 مباريات متتالية على طنطا والإنتاج الحربي وطلائع الجيش والنصر للتعدين، فيما يأمل الشرقية السادس عشر (7 نقاط) في تحقيق فوز يعبر به من مرحلة الخطر.

وقال المدير الفني للأهلي حسام البدري «تنتظر الأهلي مباراة قوية مع الشرقية لأنه فريق منظم ويلعب كرة قدم جماعية وهجومية»، مشيراً إلى أن «ترتيب الشرقية في جدول المسابقة لا يعبر عن قدراته الحقيقية، بخلاف الدوافع القوية لأي لاعب يواجه الأهلي، حيث يقدم مجهوداً مضاعفاً الأمر الذي يصعب كل المواجهات علينا».

يدخل الأهلي المباراة متسلحاً بنجومه، باستثناء حسام غالي ورامي ربيعة للإصابة، فيما استعاد أحمد فتحي بعد انتهاء الإيقاف، وصالح جمعة وعمرو السولية بعد تعافيهما من الإصابة.

واستقر البدري على إجراء بعض التغييرات ليكون التشكيل المنتظر مؤلفاً من شريف إكرامي وسعد الدين سمير وأحمد حجازي وعلي معلول وأحمد فتحي وصالح جمعة وحسام عاشور ووليد سليمان وعبدالله السعيد والنيجيري جونيوراجاي وعمرو جمال.

من جانبه، قال المدير الفني للشرقية علاء عبد العال إنه يأمل في خطف نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، مشيراً إلى أن فريقه يخوض المباراة في ظروف مميزة بعد الفوز في المباراة الأخيرة على الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا