• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  03:37     أبوظبي للإسكان إعفاء 28 مواطنا من سداد القرض بقيمة نحو 31 مليون درهم بسبب الوفاة    

توزيع جوائز الابتكار والإبداع في الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت في العاصمة أبوظبي ندوة الابتكار والتفكير الإبداعي التي نظمتها لجنة الابتكار في اتحاد الشطرنج بالتعاون مع نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة وقد حققت الندوة أهدافها في تعزيز دور الابتكار والتفكير الابداعي وتنمية المهارات الإبداعية وغرس ثقافة الابتكار من الناحية الأكاديمية وتطبيق أمثلة الابتكار في مجال الرياضة والشطرنج.

احتوت الندوة على ورشة عمل الابتكار والتفكير الإبداعي التي قدمها الدكتور عبد الرحمن باقرين والدكتور وسيم أباظة، وورشة الرياضة والشطرنج التي قدمها المهندس سعيد أسحاق.

تضمنت الورشة تعريف الابتكار وأنشطة مختلفة وألعاب مميزة تحث على الابتكار. وأيضاً تعريف الإبداع وطرق التفكير الإبداعي. بينما احتوت ورشة الابتكار في الرياضة والشطرنج على أمثلة واقعية توضح هذا الأمر في مجال الرياضة والشطرنج.

شهد حفل ختام ندوة الابتكار والتفكير الإبداعي حسين الخوري رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة وإسماعيل الخوري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، وتم توزيع الجوائز الابتكار المقدمة من اتحاد الشطرنج، وهي جائزة الابتكار في الإدارة التنفيذية التي فاز بها أحمد سالم الحميري وجائزة الابتكار في الخدمات المجتمعية التي فاز بها بدر الهلالي وجائزة الابتكار في الإعلام للإعلامية رحاب عبدالله وجائزة الابتكار في إدارة التسويق التي فازت بها سعاد المرزوقي.

وتقدمت خلود الزرعوني رئيس لجنة الابتكار بالشكر والامتنان إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المستشار سعيد بن مرشد المقبالي على دعمهم الكبير للشباب والشابات في رياضة الشطرنج، وتوجهت بالشكر إلى نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة على تعاونه ودعم لجنة الابتكار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا