• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

أمير خان بطل العالم للملاكمة يشهد يوم الوفاء

1200 لاعب رسموا لوحة ختام بطولة الشهيد للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

أمين الدوبلي(أبوظبي)

بحضور عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجو جيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وأمير خان بطل العالم في الملاكمة «الوزن الخفيف»، البريطاني من أصل باكستاني، اختتمت مساء أمس الأول منافسات بطولة الشهيد للجو جيتسو بعد إجراء مراسم التتويج للفائزين بنزالات البنين في اليوم الثاني، التي شارك فيها 1200 لاعب من مختلف مناطق الدولة.

وفاز طلاب مدرسة المقام في العين بالمركز الأول برصيد 19 ميدالية بينها 12 ذهبية، و5 فضيات، وبرونزيتان، وجاء طلاب مدرسة سلطان بن زايد في العين في المركز الثاني برصيد 12 ميدالية بواقع 6 ذهبيات، وفضية، و5 برونزيات، فيما احتل طلاب مركز تدريب أبوظبي المركز الثالث برصيد 12 ميدالية منها 5 ذهبيات، و5 فضيات، وبرونزيتان، وجاء نادي العين في المركز الرابع برصيد 8 ذهبيات من بينها 5 ذهبيات، و3 فضيات، بينما حصل طلاب نادي التميز على المركز الخامس برصيد 13 ميدالية، من بينها 4 ذهبيات و6 فضيات و3 برونزيات.

حضر المنافسات أيضاً وشارك في التتويج كل من محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو، المدير التنفيذي لقطاع العلميات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، وفهد علي الشامسي، المدير التنفيذي للاتحاد، أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، ومنصور الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو.

من ناحيته، أكد أمير خان بطل العالم في الملاكمة أن مشروع أبوظبي للجو جيتسو هو الأفضل في العالم للألعاب القتالية بشكل عام، وأن ما رآه وتابعه وسمع عنه خلال تلك الزيارة يؤكد أن بمجرد دخول لعبة الجو جيتسو إلى الأوليمبياد سيكون هناك أبطال من الإمارات يحصدون الذهب والفضة، مشيراً إلى أن دخول اللعبة في المدارس كان أمراً حاسماً في تطور تلك الرياضة، وأن الإمارات بعد 5 سنوات ستكون على قمة الهرم العالمي في الجو جيتسو.

وقال أمير خان: من يمارس الجو جيتسو يتحقق له التوازن النفسي، ويحافظ على صحته ويتعلم الانضباط بأعلى درجاته، وتلك كلها قيم مهمة تساعد في بناء شخصية الإنسان، وبرغم أنني اطلعت على برنامج أبوظبي للمرة الأولى الآن في لعبة الجو جيتسو فإنني أؤكد بأنها تسير في الاتجاه الصحيح . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا