• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اللاعبون يخضعون للفحوص الطبية وصيانة الاستاد قاربت على الانتهاء

الجزيرة يكشف النقاب عن حافلة الفريق الأول الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

كشفت شركة الجزيرة لكرة القدم عن الحافلة الجديدة التي سيستخدمها الفريق في تنقلاته خلال الموسم الكروي الجديد 2014 – 2015، والتي صنعتها شركة SCANIA العالمية بمواصفات محددة وخاصة بالفريق وبالنادي. وصبغت الحافلة باللون الأسود إضافة لخطين باللون الأحمر، وهما المكونان الرئيسيان لشعار النادي إضافة لكونهما لونين من ألوان علم الدولة، ويحمل الجزء الخارجي الأول من الحافلة شعار نادي الجزيرة، وكتب على جانبي الحافلة اسم النادي وشعاره الرسمي «فخر أبوظبي» باللون الذهبي، كما تحمل الحافلة أيضا اسم وشعار شركة الاستثمارات البترولية الدولية آيبيك، الشريك الاستراتيجي لنادي الجزيرة.

وتميز التصميم الداخلي للحافلة بطابع فخم ومتطور يواكب أحدث التقنيات العالمية التي تطبق في حافلات النقل الضخمة، وتمت مراعاة تطبيق أقصى درجات الراحة في تصميم المقاعد لضمان توفير أكبر قدر من الراحة للاعبين وللأجهزة الفنية والطبية أثناء التنقلات الطويلة على مدار الموسم.

من ناحية أخرى، أدى الفريق حصة تدريبية مساء أمس الأول في الملعب الفرعي بالنادي وفق برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة البلجيكي جيريتس، وشارك فيها كل اللاعبين حيث ركزت في الجانب الأكبر منها على الشق البدني ثم تم تخصيص الفقرة الأخيرة القصيرة منها للتدريب الخفيف على الكرة. حضر تلك الحصة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد نائب رئيس النادي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة فضلا عن القطب الجزراوي الكبير حمد بن بروك رئيس لجنة المحترفين الأسبق.

وكان اللاعبون قد بدأوا أمس الأول في الخضوع للفحوص الطبية الروتينية بالمركز الطبي داخل النادي التي تستمر معهم حتى اليوم للاطمئنان علي حالة كل لاعب، واستيفاء المتطلبات الخاصة بإجراءات الفحص المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشملت الفحوص تخطيط القلب، وفحص ضغط الدم، إضافة للقياسات البدنية والعضلية وصور الأشعة وقياسات الطول والوزن وفحوص إكلينيكية، وأخرى للعضلات، وسيتم إجراء جزء من هذه الفحوص في أحد المراكز المتخصصة التابعة لمستشفى» NMC «الشريك الطبي الرسمي للنادي.

كما عكف الطاقم الطبي وأخصائي التغذية على إعداد البرامج الغذائية الخاصة بكل لاعب في الفريق على حدة لمساعدتهم على تنفيذ البرنامج الإعدادي البدني الحالي بما يتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة وأداء اللاعبين لفريضة الصيام خلال شهر رمضان المعظم.

على صعيد آخر اقتربت أعمال الصيانة الدورية التي تجري حاليا في ستاد محمد بن زايد من الاكتمال، ودخلت مرحلتها الأخيرة تمهيدا لإنهائها بشكل كامل حتى يكون الملعب في كامل جاهزيته لاستقبال مباريات الفريق في الموسم الكروي الجديد 2014 – 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا