• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«رمضانية مكتوم بن راشد» تنهي الجولة الثانية

الجوهرة ودبي «حبايب» ونايس يتفوق على النسر بالأربعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

تعادل فريقا دبي وجوهرة دبي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول ضمن المجموعة الرابعة من دور الستة عشر لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية لكرة القدم والتي تقام باستاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود بمشاركة 16 فريقاً، وتستمر حتى العشرين من شهر رمضان المبارك.

وحصل كل فريق على نقطة ويرفع رصيده إلى 4 نقاط وينتظر الجولة الثالثة والأخيرة لتحديد مصيره في التأهل من عدمه خاصة بعد فوز نايس إف سي على النسر 4-1 في نفس المجموعة، حيث يلتقي الجوهرة مع النسر ودبي مع نايس إف سي.

وتشهد البطولة اليوم مباراتين، حيث يلتقي الصدى مع حماية المنشآت والسواحل وشرطة العاصمة مع المدفجعية السوداني، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية.

أما عن تفاصيل المباراة، فقد جاءت حذرة في الشوط الأول الذي انتهى سلبيا، وتغير الحال في الشوط الثاني عندما أحرز سالم حياتو، لاعب الجوهرة، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 33 وبعدها بدقيقة أدرك شريف خالصي التعادل لفريق دبي، ويخرج الفريقان حبايب من أرض الملعب وينتظران الجولة المقبلة، وأدار اللقاء سلطان الحمادي حكم ساحة وعاونه على الخطوط يوسف القيواني وأحمد الحوسني ومعهم أحمد النقبي.

من جانبه، أكد جونسون، مدير فريق الجوهرة، أن المباراة جاءت جيدة المستوى وفريقه سيتأهل لدور الثمانية، سواء تعادل أو فاز في الجولة الأخيرة، أما الخسارة فهي احتمال بعيد بسبب قوة فريقه عن منافسه فريق النسر، مشيرا إلى أن فريقه لا يزال في جعبته الكثير مما يمكن أن يقدمه في دور الثمانية ويرتدي قفاز التحدي من الآن فصاعدا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا