• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

لجنة شؤون المحامين في «قضاء أبوظبي» تقبل قيد 11 محامياً مواطنا جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قررت لجنة شؤون المحامين، قبول قيد 11 محامياً مواطناً في جدول المحامين المشتغلين في دائرة القضاء في أبوظبي، فيما وافقت على تجديد قيد ستة محامين انتهى قيدهم لمدة تزيد على شهرين.

واطلعت اللجنة على ست شكاوى ضد المحامين، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة، فيما وافقت على طلب نقل قيد اثنين من المحامين إلى جدول المحامين غير المشتغلين،

وعقدت لجنة شؤون المحامين، اجتماعها أمس بالمبنى الرئيس لدائرة القضاء، برئاسة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، رئيس اللجنة، وعضوية كل من القاضي عبدالكريم محمد فرعون، محكمة النقض، القاضي سعد عبدالباري - محكمة استئناف أبوظبي، المستشار محمد ضويهر الكثيري رئيس نيابة، المستشار على الفريحات، المحامي عبدالله فضل الحمادي، وخميس مبارك القبيسي، مدير إدارة شؤون المحاماة والخبراء مقرراً للجنة.

كما اجتمعت لجنة شؤون الخبراء برئاسة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء، رئيس اللجنة، وذلك بمبنى دائرة القضاء، وعضوية كل من محمد حسن الشاطري الهاشمي الوكيل المساعد لقطاع مساندة المحاكم والمتعاملين نائب رئيس اللجنة، والمستشار محمد سعد الشقفة، رئيس محكمة استئناف العين، وخميس مبارك القبيسي مدير إدارة شؤون المحاماة والخبراء، والخبير عبدالرحمن السهلاوي، كبير الخبراء الحسابيين والمصرفيين. واطلعت اللجنة على الخطوات التنفيذية للبدء بتلقي طلبات القيد بجدول الخبراء بدائرة القضاء. كما اطلعت اللجنة على ما تم تنفيذه من خطوات بشأن لجنة إعداد البرنامج التدريبي للخبراء بالتعاون مع أكاديمية أبوظبي القضائية، إلى جانب مناقشة الشروط الخاصة لقيد الحارس القضائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا