• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

افتتاح مركز النور للرعاية الأسرية في مدينة غياثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مستشفى النور للرعاية الأسرية في غياثي والتابع لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط ومجموعة مستشفيات النور.

حضر الافتتاح عدد من كبار المسؤولين في المنطقة الغربية وأعضاء اللجنة التنفيذية ولجنة العمليات لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط ومجموعة مستشفيات النور.

وسيقدم المركز الطبي الجديد في غياثي رعاية صحية عالية الجودة ومجموعة واسعة من خدمات العيادات الخارجية في مجالات الطب العام والطب الباطني وطب الأطفال وطب الأسنان.

كما يضم المركز الجديد العديد من المرافق وغرف الانتظار وغرف للعلاج. وبهذه المناسبة قال ديفيد هادلي الرئيس التنفيذي لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط ومجموعة مستشفيات النور «يساهم افتتاح مركز مستشفى النور للرعاية الأسرية في غياثي في تعزيز مجموعتنا الواسعة من مرافق الرعاية الصحية وخدماتنا الطبية في مختلف أنحاء المنطقة الغربية التي تشهد تطوراً ونمواً ملحوظاً في مختلف القطاعات، ليصل إجمالي عدد مرافق النور الطبية في المنطقة الغربية إلى خمسة مرافق». وأضاف «مشروعنا المقبل في المنطقة سيتضمن إنشاء مستشفى بسعة 48 سريراً في مدينة زايد وهو حالياً في مرحلة التخطيط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا