• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

مواطنون: شهداؤنا الأبرار سطروا ملحمة بطولية وبذلوا أرواحهم دفاعاً عن الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

أكد مسؤولون ومواطنون في العين أن شهداء الوطن الأبرار الذين سطروا بتضحياتهم هذه الملحمة البطولية يعتبرون علامة فارقة في تاريخ هذا الوطن المعطاء بعد أن بذلوا أرواحهم ودماءهم الطاهرة في سبيل رفع راية الوطن والزود عنه وعن مكتسباته مؤكدين للقاصي والداني أن أبناء الإمارات يمتلكون من الكفاءة والقدرة القتالية ما يمكنهم من رد الظلم والعدوان والدفاع عن أرض الوطن.

محسن البوشي (العين)

أضافوا بمناسبة يوم الشهيد انهم يحفظون لأمهات الشهداء وآبائهم هذه الروح الوطنية العالية والشعور بالمسؤولية وروح الإيثار فقد اثبتوا انهم أقوياء مسكونون بهاجس الوطن الذي يفدونه بكل الغالي والنفيس وهم فلذات الأكباد معربين عن فخرهم واعتزازهم بهؤلاء الشهداء البواسل الذين برهنوا على شجاعتهم وبسالتهم وتضحياتهم، بعد أن جادوا بأرواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة في ميدان الواجب.

التقدير الكبير

وأكد نهيان محمد ركاض العامري مدير إدارة شؤون المنطقة الشرقية بالمجلس الاستشاري الوطني أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بتحديد يوم 30 نوفمبر من كل عام للاحتفال بيوم الشهداء يجسد مدى هذا التقدير الكبير الذي توليه القيادة العليا الرشيدة للتضحيات الكبرى التي بذلها هؤلاء الأبناء البررة من شباب الإمارات الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم الطاهرة في سبيل رفع راية الوطن والزود عنه وعن مكتسباته.

وأضاف: ان تخصيص هذه المناسبة لإحياء ذكرى شهداء الوطن ينطوي على قدر كبير من الأهمية ليس من حيث تثمين بذلهم وتضحياتهم بل ليكونوا مثلا وقدوة حسنة لغيرهم من أبناء الوطن فهؤلاء الأبناء الأوفياء الذين قضوا في ساحة الواجب ستظل أسماؤهم محفورة في ذاكرة شعبهم بعد ان قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل على أبنائه وسخر في سبيل تربيتهم وإعدادهم كل الطاقات والإمكانات باعتبارهم الثروة الحقيقية التي لا تعادلها ثروة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا