• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

بهجة «اليوم الوطني» تنعش محال زينة السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

عمر الحلاوي (العين)

شهدت محال زينة السيارات بشعارات اليوم الوطني تصاعداً في الأسعار مع اقتراب الاحتفال بالمناسبة، وبلغ سعر تزيين السيارة بالكامل حوالي 2000 درهم بالصور والعلم، ويصل سعر الصورة الواحدة حوالي 600 درهم توضع خلف السيارة أو على أحد الأبواب، أما البالون الكبير بالغاز على شكل علم الإمارات فوصل سعره إلى ألف درهم.

ويتراوح سعر العلم ما بين 45 درهماً إلى 100 درهم حسب الحجم، أما الصور فيتراوح سعرها بين بين 30 و 40 درهماً، أما سعر البالون بدون غاز فيصل إلى 400 درهم.

وقال سيف الكعبي، صاحب محل، إن الأسعار ترتفع تدريجيا كلما اقترب موعد الاحتفال باليوم الوطني، لافتا إلى أن سعر « الملصق حاليا حوالي 60 درهماً و «الشمسية « التي توضع في مقدمة السيارة حوالي 60 درهما، مضيفا أن بعض الزبائن يأتون مبكرا لزينة المركبات قبل ارتفاع الأسعار ويضعون المركبة داخل المنزل حتى موعد اقتراب الاحتفال باليوم الوطني.

واعتبر صاحب محل آخر، أن الالتزام بالضوابط والشروط التي وضعتها الجهات المختصة هي أولوية بالنسبة لهم مع الزبائن حتى لا يتم مخالفتهم، لافتا إلى أن الزبون يختار الصور والتصاميم والمحل ينفذ، حيث يجرى تركيب الصور بالكومبيوتر.

من جانبه، أوضح صاحب المحل آخر أن الأرباح التي يحصل عليها خلال هذه الفترة تكفيه ايجار المحل لمدة عام كامل وبعد ذلك تكون لديه أرباح إضافية. من جانبه، قال المواطن على المرزوقي إن أسعار تزيين السيارة بشعارات اليوم الوطني في تصاعد وبرغم ذلك هناك زحام في المحال المتخصصة في زينة السيارات، وبعض المحال تسلم السيارة خلال ساعات والبعض الآخر لابد أن تضع السيارة وتستلمها خلال ثلاثة أيام، موضحاً أن الفرحة باليوم الوطني مرة واحدة بالسنة لذلك يحرص جميع المواطنين على المشاركة فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا