• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

بروفايل

بنزيمة.. «صديق الرئيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

كيف تكون مهاجماً أساسياً لريال مدريد وتحرز هدفاً واحداً في آخر 7 مباريات تشارك بها في بطولة الدوري؟ هذا ما حدث من كريم بنزيمة، وهو «نظرياً» رأس الحربة الأساسي للفريق الملكي، صحيح أن كريستيانو رونالدو يحمل على عاتقه تسجيل الأهداف للريال، إلا أن المهاجم الفرنسي يظل رأس الحربة الأساسي للفريق الملكي.

وعلى الرغم من أن أرقام بنزيمة طوال مسيرته مع الريال جيدة نوعاً ما في حال تمت مقارنته مع بقية اللاعبين في الجيل الحالي، باستثناء رونالدو وميسي وهما يمثلان حالة استثنائية في عالم الساحرة، إلا أنه لم يتمكن من الاستقرار يوماً في قلوب عشاق الريال، فعلاقته مع جماهير الملكي تشهد صعوداً وهبوطاً بحسب ما يقدمه، فقد سجل 173 هدفاً في 343 مباراة بقميص العملاق المدريدي.

واللافت في الفترة الأخيرة أن 88% من جمهور الريال قام بالتصويت لخيار إبعاد بنزيمة عن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في الفترة المقبلة، وسوف يكون الصراع حامياً بين بنزيمة وموراتا في الفترة المقبلة، فالنجم الإسباني هو مستقبل هجوم الملكي، وهو من العناصر التي تستحق الحصول على فرصة كاملة.

فيما يتمتع بنزيمة بعلاقة قوية مع فلورنتينو بيريز الذي يتطوع دائماً لحمايته من عواصف الصحافة وإعصار الجماهير، فالعلاقة بينهما هي الأقوى بين لاعب وشخصية إدارية مرموقة تتولى إدارة أحد أهم أندية العالم، ويكفي أن بيريز ذهب إلى فرنسا شخصياً للتفاوض من أجل جلب بنزيمة، ومنذ هذا الوقت وهو لا يتردد في دعم النجم الفرنسي.

ويبدو أن الود الكبير بين بنزيمة وزين الدين زيدان المدير الفني للريال سيكون موضع تساؤل من الجماهير والإعلام في الفترة المقبلة، وخاصة إذا استمر أفول نجم بنزيمة، ولكنه في الوقت نفسه يملك فرصة ذهبية للرد على جميع المشككين، وقد نجح في ذلك مراراً وتكراراً، فهو يتميز بهدوء الأعصاب والثقة في النفس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا