• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

أكد أنها مبادرة نوعية تعزز إمكانات وقدرات رائد العمل وتتيح له الاستفادة من الخبرات العالمية

محمد بن زايد يشهد مع دوق يورك إطلاق النسخة الإماراتية من المسابقة البريطانية «روج مشروعك في القصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

أبوظبي ( وام)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الملكي الأمير أندرو دوق يورك، أمس، في أبوظبي، إطلاق النسخة الإماراتية من مسابقة «روج مشروعك في القصر- الإمارات»، بعد أن تم اختيار صندوق خليفة لتطوير المشاريع ليكون الشريك الاستراتيجي لهذه المسابقة العالمية في منطقة الخليج العربي.

وتهدف مبادرة «روج مشروعك في القصر» التي أطلقها الأمير أندرو في المملكة المتحدة في عام 2014، إلى تمكين المتأهلين من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة من عرض مشاريعهم واحتياجاتها، سواء كانت مالية أو تسويقية أو إدارية أو تطويرية، وغيرها أمام نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لشركات مرموقة في قصر سانت جيمس بالمملكة المتحدة، وذلك ليحظوا بفرصة للدعم وتطوير مشاريعهم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة: «إننا نرحب بمثل هذه المبادرات النوعية والخلاقة التي من شأنها أن تسهم في تعزيز إمكانات وقدرات رائد العمل، وتتيح له فرصة الاستفادة من الخبرات العالمية المرموقة في مختلف المجالات»، موجهاً الشكر للأمير أندرو دوق يورك على طرح هذه المبادرة.

من جهته، قال دوق يورك: «إنه لشرف عظيم أن نتعاون مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصندوق خليفة لتطوير المشاريع لجلب مبادرة «روج مشروعك في القصر» إلى أبوظبي ودول الخليج العربية بصفة عامة».

وأضاف: «إن المبادرة بدأت في المملكة المتحدة في عام 2014 لتشجيع ودعم رواد الأعمال وريادة الأعمال بصفة عامة، وقد توسعت خلال السنتين الماضيتين لتدعم 240 مشروعاً، وتسهم في خلق ما يقارب الـ 700 فرصة عمل، وما يفوق الـ 250 مليون جنيه إسترليني في النشاط الاقتصادي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا