• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في بطولة المدير العام لدفاع مدني أبوظبي

«الطوارئ» يكتسح مركز بني ياس في «رمضانية» الدفاع المدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت مساء أمس فعاليات البطولة الرمضانية لمدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، التي تنظمها الإدارة العامة للدفاع المدني للعام الرابع على التوالي، والتي تشمل منافسات كرة القدم، والكرة الطائرة، وشد الحبل، وتحدي رجال الدفاع المدني.ويشارك في البطولة 12 فريقاً في منافسات كرة القدم، التي تقام على صالة المعهد البترولي، و6 فرق في الكرة الطائرة، و4 فرق في مسابقة شد الحبل، و22 متسابقاً في بطولة تحدي القوة (أسرع فريق في ارتداء زي رجال الإطفاء)، من مختلف مراكز الدفاع المدني والمعهد البترولي في إمارة أبوظبي. حضر حفل الافتتاح المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، ومديرو الإدارات، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي.

وتقدم المقدم الأنصاري بالشكر إلى منظمي الدورة، مؤكداً أهميتها في تعزيز أواصر التعاون والتآخي والمحبة بين جميع العاملين في الدفاع المدني، وخلق جو من التنافس الشريف بينهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، كما أثنى على تعاون المؤسسات والشركات الداعمة وجهودها في إنجاح البطولة.

وأُقيمت ضمن الدورة أربع مباريات في كرة القدم، أسفرت نتائجها عن فوز فريق المعهد البترولي على فريق مراكز العاصمة «أ» بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، وتعادل مركز مصفح 33 مع فريق العمليات، بنتيجة 4/‏4، بينما فاز فريق إدارة العين على فريق إدارة الغربية بنتيجة 3/‏صفر، وحقق فريق الطوارئ فوزاً كاسحاً بنتيجة 13/‏ صفر على فريق مركز بني ياس.

وتقام اليوم منافسات وشد الحبل، وبطولة التحدي (أسرع فريق في ارتداء زي رجال الإطفاء) في مقر مركز الدفاع المدني في القبيسات، وتواصل الدورة فعالياتها الأسبوع المقبل لتحديد الفرق الصاعدة إلى الأدوار النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا