• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طائرة أدنوك تحلق بالفوز على حرس السواحل

افتتاح النسخة الثامنة لدورة «حماة ازدهار الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حقق فريق أدنوك فوزاً مستحقاً على حرس السواحل بشوطين نظيفين، في مستهل منافسات الكرة الطائرة في بطولة حماة أزدهار الوطن الرمضانية الثامنة، التي انطلقت فعالياتها امس الأول، في المجمع الرياضي للمعهد البترولي في أبوظبي، وبتنظيم من جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، ورعاية اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس الجهاز، الذي افتتح البطولة بحضور عبد المنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو» وعدد من القيادات الرسمية في الجهاز وممثلين لشركات البترول والمؤسسات المشاركة في البطولة.

وسبق المباراة الأولى في البطولة مراسم الافتتاح التي بدأت بقص الشريط التقليدي لفعاليات البطولة، ثم عزف النشيد الوطني للدولة، وتلاوة آيات مباركة من الذكر الحكيم، ثم عرض فيديو وثائقي قصير عن مسيرة الدولة حمل عنوان (عيال زايد.. عيال خليفة) وتلاه فيلم تسجيلي عن الخدمة الوطنية، ثم عرض تضمن لقطات للبطولة خلال مسيرتها التي وصلت إلى العام الثامن في هذه النسخة.

ولم يجد فريق أدنوك للكرة الطائرة صعوبة كبيرة في التفوق على فريق حرس السواحل، لينهي المباراة التي جمعتهما على الصالة الرئيسية في المجمع الرياضي والتي شهدت مراسم الافتتاح بفوز مستحق بشوطين نظيفين (25 - 13) و(25 - 12)، ليوجه فريق أدنوك بذلك إنذارا شديد اللهجة ويكشف انه قادم بقوة للمنافسة على لقب الطائرة هذا العام.

أدار المباراة الحكمان محمد حسن التمران وزكريا أبو خالد، فيما تتواصل فعاليات البطولة التي تستمر حتى الخامس من يوليو المقبل، بإقامة 3 مباريات اليوم في خماسيات كرة القدم، حيث يلتقي فرق شركة أدما العاملة مع حرس السواحل في المباراة الأولى، وتجمع الثانية مياه وكهرباء أبوظبي الذي يشارك لأول مرة مع فريق حرس المنشآت، وتختتم مواجهات القدم بلقاء بترولي يجمع بين أدكو وزادكو.

وهنأ اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقال: «تأكيدا منا على أن هذا الشهر يجب أن يكون شهر العمل والجد والنشاط فقد اعتدنا ومنذ تأسيس هذا الصرح، على إقامة البطولة الرمضانية والتي تقام هذا العام للمرة الثامنة على التوالي تحت مسمى (حماة ازدهار الوطن 2015) لتؤكد حرصنا علي دعم الحركة الرياضية وتشجيع المنتسبين على التنافس الشريف في جو رياضي أخوي يجمعهم مع إخوانهم في الفرق الأخرى المشاركة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا