• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تنظم برنامجاً تدريبياً حول «مهارات الخدمة المتميزة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

نظم مركز التدريب الجمركي بجمارك دبي برنامجاً تدريبياً بعنوان «مهارات تقديم الخدمة المتميزة للعملاء»، وذلك للمفتشين الجمركيين المنتسبين إلى البرنامج الأمني الذي يجرى تنفيذه بالتعاون مع أكاديمية شرطة دبي.

ويسلط البرنامج الضوء على قواعد ومهارات الخدمة المتميزة للعملاء، وتعريف المشاركين بالمفهوم الحديث «للأداء المتميز للخدمة» وتنمية مهاراتهم في التعرف على أساليب خلق رضا وولاء وانتماء العملاء لجمارك دبي.

كما يهدف إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال تحليل أنماط العملاء وتزويدهم بأساليب حديثة تمكنهم من خلق صورة إيجابية لدى العملاء عن جمارك دبي، لتعزيز مكانتها التنافسية، بالإضافة إلى ذلك، يركز البرنامج على تعريف المشاركين بالأصول والاتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة العملاء وأهمية التميز فيها، وصقل وتطوير مهاراتهم الخاصة بالتعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء.

ويستهدف هذا البرنامج المفتشين، وكل من تتطلب طبيعة عمله التعامل مع الآخرين سواء كانوا عملاء خارجيين أو داخليين من موظفي الدائرة. وشارك في البرنامج، الذي استمر على مدى أربعة أيام، 26 مفتشا ومفتشة. .

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا