• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جائزة اللؤلؤة للصحافة الرياضية تواصل استقبال «الإنجازات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل جائزة اللؤلؤة للصحافة الرياضية استقبال ترشيحات وأعمال الصحفيين الرياضيين من جميع أنحاء العالم، تحت إدارة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية واستضافة «أبوظبي للإعلام»، حيث شهدت الفترة الماضية فتح باب الترشيح للفروع الـ 6 التي تتضمن فئات الكتابة، والتصوير الفوتوغرافي، والتعليق والتحليل، والفيديو، والمدونة الرقمية الرياضية، والرياضة في سبيل عالم أفضل. وتبلغ قيمة الجائزة المخصصة لكل منها 10 آلاف دولار أميركي، إضافة إلى كأس اللؤلؤة الذهبي للصحافة الرياضية، إضافة إلى تقديم 50 ألف دولار للمؤسسة غير الربحية أو القضية موضوع العمل الفائز ضمن فئة «الرياضة في سبيل عالم أفضل» والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الأثر الإيجابي الذي تقدمه الرياضة.

وتشمل الجائزة تقديم ثلاث جوائز خاصة إضافية، لا تتاح فيها فرصة تقديم المشاركات ويتم تحديد الفائزين فيها عن طريق لجنة تضم مجموعة من الشخصيات الرياضية من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى إحدى أساطير عالم الرياضة، وتضم هذه الجوائز ثلاثة موضوعات بعنوان حياة في الرياضة، والتحقيق الصحفي، وأفضل تطبيق.

وتبحث أبوظبي للإعلام، مع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، عن جائزة عالمية جديدة في حقل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، بهدف تقدير وتكريم الإعلاميين الرياضيين ابتداء من المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو ووصولاً إلى محرري المقالات والمراسلين الرياضيين العاملين في الإذاعة والتليفزيون، إضافة إلى تنمية جيل جديد من الإعلاميين الرياضيين الموهوبين. ويتم الإعلان عن الفائزين وتقديم الجوائز ضمن حفل تكريم مهيب تستضيفه أبوظبي في شهر ديسمبر، ويسبق حفل التكريم أسبوع من الفعاليات الخاصة، يتضمن معرضاً خاصاً تقدم فيه المواد الإعلامية المرشحة لنيل الجوائز ومؤتمرا يناقش حقل العمل الإعلامي الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا