• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

7 أيام لعروض «دبي السينمائي» في مسرح المدينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يعرض «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، خلال دورته الـ13، أحدث الأفلام، في مسرح المدينة (أرينا) بمدينة جميرا، من 7 حتى 14 ديسمبر المقبل.

وتبدأ عروض مسرح مدينة جميرا، 8 ديسمبر، بالعرض العالمي الأول لفيلم الكوميديا الرومانسية «بيفكر»، يليه فيلم «الشوط الأول من جولة بيلي لين الطويلة».

ويشهد 9 ديسمبر، ثلاثة أفلام تبدأ بالسجادة الحمراء وعرض فيلم العائلة المبني على سلسلة كتب أطفال اشتُهرت في حقبة الثلاثينيات والأربعينيات.

10 ديسمبر، في مسرح المدينة (أرينا)، أربعة أفلام، تبدأ صباحاً مع «روك دوغ»، ثم «أرض لا لا»، وتبدأ العروض المسائية مع العرض العالمي الأوّل «مولانا»، وتُختتم مع «المؤسس».

11 ديسمبر، عرض فيلم «مانشستر على البحر»، يليه العرض العالمي «محبس» يتبعه فيلم «وحش ينادي».

12 ديسمبر، يُعرض الفيلم الذي رُشّح عن الأرجنتين لجائزة الأوسكار «المواطن الفخري»، يتبعه «حيوانات ليلية»، ويُعرض فيلم السيرة الذاتية «ذا بليدر»، إلى جانب الدراما المثيرة «جمال جانبي» 13 ديسمبر.

ويشهد حفل الخِتام عرض فيلم الإثارة «روج وان: قصة حرب النجوم»، وهو جزء مستقل ومنفصل عن سلسلة أفلام «حرب النجوم» من إنتاج «لوكاس فيلم»، و«ديزني»، وإخراج غاريث إدواردز.

وقال مسعود أمرالله آل علي، المدير الفني لـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي» إن الأفلام والعروض الخاصة في مسرح المدينة (أرينا) جوهر المهرجان، وحدثاً نتطلّع إليه كل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا