• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يلتقي وزير التجارة الدولية الكندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

وام

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في مدينة فانكوفر الكندية اليوم، معالي إيد فاست وزير التجارة الدولية الكندي في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى كندا حاليا.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره معالي جيمس مور وزير الصناعة الكندي..بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة و كندا والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها خاصة الجوانب المتعلقة بالنقل والبنية التحتية والموانئ وتشجيع الاستثمارات بما يعود على شعبيهما الصديقين بالخير والفائدة المشتركة.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين المسؤولين في البلدين الصديقين في إطار دعم التعاون الثنائي والإطلاع على برامج التنمية ومستويات التقدم والتطور في البلدين، معربا سموه عن حرص دولة الإمارات على مد جسور التعاون وتعزيز أوجه التقارب مع كندا ودعم كل ما من شأنه تشجيع الاستثمار وتنويع مجالات التعاون لخدمة المصالح المشتركة للجانبين.

من جانبه أشاد وزير التجارة الدولية الكندي بمستوى النمو التجاري والاقتصادي الإماراتي منوها بالمشاريع التنموية التي تنفذ على مستوى القطاعين الحكومي والخاص، مؤكدا رغبة بلاده في توسيع مجالات التعاون مع دولة الإمارات على مختلف المستويات.

وحضر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقامه وزير التجارة الدولية الكندي تكريما لسموه والوفد المرافق.

حضر الاستقبال، سعادة سلطان بن سليم رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي وسعادة محمد سيف هلال الشحي سفير الدولة لدى كندا.

يذكر أن مؤسسة موانئ دبي العالمية تدير إحدى محطات الحاويات في ميناء فانكوفر الذي يعتبر البوابة الرئيسية للتجارة بين كندا وأسواق آسيا والمحيط الهادي والشمالي الغربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض