• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» تعزز مكانتها في تداول السلع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية، ذراع الوساطة التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، عن تعزيز مكانتها ضمن قطاع تداول السلع، عبر توظيف منصة eBrokerDYNAMIC.

وتتيح الشركة للعملاء في الوقت الحاضر تجربة فريدة وغير مسبوقة في التداول عبر شبكة الإنترنت في بورصة دبي للذهب والسلع عبر منصة eBrokerDYNAMIC.

وتم إطلاق هذه المنصة في العام 2014 في إطار خطط توسع الشركة في مجال السلع وأبحاث العملات، وهي توفّر أداة سريعة وموثوقة عبر شبكة الإنترنت تسهّل من الوصول المباشر إلى بورصة دبي للذهب والسلع وتداول السلع والعقود الآجلة وعقود الخيارات وأسواق العملات.

و عينت دارميش باتيا في منصب مدير سوق السلع، ليرفع تقاريره إلى عبدالله الحوسني، مدير عام شركة الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية.

ويحمل باتيا خبرة معمّقة في تداول السلع، وكان يشغل مؤخراً منصب رئيس فريق الأبحاث التقنية في شركة «كوتاك كوموديتيز» في مومباي في الهند حيث كان مسؤولاً عن مجموعة من القطاعات بما فيها السبائك والمعادن الأساسية والطاقة والسلع الزراعية.

وقال الحوسني: «تحظى شركة الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية بإمكانات ومزايا قوية في تداول السلع ونحن نسعى لتعزيز وتوسعة عروضنا وخدماتنا بشكل عام...ولا شك أن تعيين باتيا سيمكننا من توظيف خبرته الواسعة إلى جانب الاستفادة من قسم الأبحاث لدينا لرصد الفرص الاستثمارية الواعدة وتوفيرها لعملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا