• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي الإنسانية» تدعم مشاريع «الشارقة الخيرية» بـ 12 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

قدمت مؤسسة دبي الإسلامي الانسانية 12 مليون درهم زكاة مال إلى جمعية الشارقة الخيرية مساهمة منها في دعم المشاريع الخيرية التي تقوم بها الجمعية لصالح الأسر المتعففة والفقراء والمحتاجين. وسلم عبدالرزاق العبدالله الرئيس التنفيذي للمؤسسة شيك التبرع إلى عبدالله سيف بن هندي المدير الإداري بحضور علي الراشدي المدير المالي لجمعية الشارقة الخيرية.

وقال العبدالله إن المؤسسة من الشركاء الاستراتيجيين والداعمين الرئيسيين لجمعية الشارقة الخيرية وذلك لتقارب الأهداف والرؤى والعلاقة التاريخية التي تجمع بينهما في خدمة مجتمع الإمارات، مشيرا إلى أن هذه المساهمة تأتي في إطار منهج دأبت المؤسسة على القيام به دعما وتشجيعا للجمعيات الخيرية لمساعدتها على أداء دورها الإنساني والخيري على أكمل وجه في مساعدة الأسر المتعففة وذوي الحاجات من المستحقين للزكاة من المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات.

من جانبه، أشاد عبدالله بن هندي بالدور الإنساني والخيري الذي تقوم به مؤسسة دبي الإسلامي، معربا عن شكره وامتنانه لهذا التبرع السخي للجمعية، ما يساعدها على القيام بدورها في تقديم الزكوات والمساعدات للمحتاجين من جميع الفئات خاصة أن التبرع جاء في شهر العطاء شهر رمضان الفضيل. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض