• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ركن للمشاريع والمبادرات الخاصة تزينه أنامل ابنة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

تمكنت المرأة الإماراتية من فرض ذاتها باعتبارها فاعلة ومسؤولة عن تحقيق التنمية، متجاوزة الصعوبات والتحديات، ودخلت في برامج ومشاريع جديدة لتحقيق المزيد من المكتسبات.

وفي أجنحة السوق الذي تقيمه مبادرة «رمضان أبوظبي» التي ينظمها مكتب الاتصال الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في مركز أبوظبي للمعارض، وضمن ركن المبادرات والمشاريع الخاصة، يجد الزائر نفسه محاطا بمجموعة من المحلات والمشاريع الرائدة أبدعتها وأدارتها إماراتيات.

عائشة الظاهري صاحبة ماركة «عوشه» المتخصصة في الملابس النسائية، قالت إن كل الأشياء العظيمة تبدأ حلماً صغيراً يولد في زاوية من الذاكرة عبر خاطرة او موقف، ولكنه بالإصرار يتحول إلى انجاز ومنجز حضاري.

وأشارت إلى أن مشروعها بدأ مشروعا شخصيا 2007 بعد حصولها على دبلوم في تصميم الأزياء وكان مشروعا عائليا بحتا، وبعد سنوات من العمل الفردي، أصبح المشروع تحت مظلة صندوق خليفة.

وأضافت أنها شاركت في عدة معارض، لافتة إلى أن الزبائن يزدادون فعلا مع كل مشاركة.

وقالت إنها تتشرف باختيار محلها من قبل المجلس التنفيذي للمشاركة في رمضان أبوظبي، مشددة على أن المرأة الإماراتية تسعى إلى أن يكون لها دور في مستقبل اقتصاد بلدها وتنميته، مؤكدة أن هذا الاختيار والتشريف يذلل الكثير من الصعوبات والتحديات، ويساعد المرأة في تحقيق طموحاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض