• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كالديرون يخطط لاستعادة زمن الفهود

الشيبانييمثل الوصل في قرعة خليجي الأندية السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

علي معالي (دبي)

يمثل وليد الشيباني عضو مجلس إدارة نادي الوصل رئيس الإدارة التنفيذية «الفهود» لحضور قرعة بطولة الأندية الخليجية «خليجي 31» يوم السبت المقبل في العاصمة البحرينية المنامة، بحضور ممثلي بقية الأندية الخليجية المشاركة في النسخة المقبلة. ويسعى الوصل في النسخة الجديدة إلى استعادة الزمن الخليجي الجميل، عندما توج الفهود باللقب لأول مرة في تاريخهم 2009، ويعتبر الإمبراطور النسخة الجديدة فرصة جديدة للعودة للساحة الخليجية مجدداً مع الأرجنتيني جابرييل كالديرون، وكان في مقدور الوصل في نسخة 2010 أن يحقق اللقب وقتها مع الأسطورة الأرجنتينية مارادونا ووصل الفريق للمباراة النهائية وخسرها بغرابة شديدة.

ويحاول كالديرون بالاتفاق مع إدارة الوصل تكوين فريق قوي ومتجانس في كافة الخطوط في ظل المحاولات التي تجرى حالياً بسد الثغرات الموجودة بالفريق، وهناك تواصل دائم بن المدرب والإدارة بشأن الصفقات الجديدة، سواء من المحليين أو الأجانب.

وخلال قرعة السبت المقبل، سيتم وضع الوصل في مجموعة، وبني ياس في المجموعة الأخرى بجوار 10 فرق أخرى يمثلون بقية دول الخليج وهي العربي والجهراء (الكويت)، الفتح والفيصلي (السعودية)، الأهلي والعربي ( قطر)، الحد والمنامة (البحرين)، النصر وصور (عمان).

أكد ميرزا أحمد، الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية الخليجية أنه تمت مخاطبة الأندية المعنية لحضور ممثليها قرعة البطولة، وستقام المرحلة الأولى أيام 15 و16 سبتمبر، ثم 29 و30 سبتمبر، و20 و21 أكتوبر، ثم 9 و10 فبراير 2016، و23 و24 فبراير 2016، ثم 1 و2 مارس 2016.

وتقام المرحلة الثانية في 15 و16 مارس 2016، والمرحلة الثالثة 5 و6 أبريل 2016 و19 و20 أبريل 2016، والمرحلة الرابعة 3 أو 4 مايو 2016 وهي المباراة النهائية.

وأكد ميزا أن المرحلة الثانية لن يلعب فيها أفضل فريقين يحصلان على المركز الأول من المجموعات الثلاث، بحيث سينتقلان مباشرة إلى الدور نصف النهائي، ويستضيف الفريق الثالث الحاصل على المركز الأول مع أحد الفرق الحاصلة على المركز الثاني الأقل نتيجة من بين الثلاثة الأندية، في حين يستضيف الفريق الأفضل في المركز الثاني المباراة الثانية على ملعبه مع الفريق الأقل نتيجة.

تابع ميرزا: «المرحلة الثالثة (نصف النهائي)، ستجري فيه قرعة مطلقة للفرق الأربعة المتأهلة إلى هذا الدور، وتقام المباريات بطريقة الذهاب والإياب، فيما ستقام المباراة النهائية من مباراة واحدة فقط بحيث يتحدد المستضيف بالقرعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا