• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تكريم ميسي في «المئوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

لا سيرينا (د ب أ)

كرم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أمس الأول أسطورة كرة القدم العالمية وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بعد أن وصل إلى مباراته المئة بقميص منتخب التانجو. وتسلم ميسي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، وذلك خلال حفل غذاء احتفل خلاله لاعبو المنتخب الأرجنتيني بيوم الأب وبتأهلهم إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أميركا2015.

ولعب ميسي مباراته المئة السبت الماضي في اللقاء الذي جمع بين منتخبي الأرجنتين وجامايكا في ختام مباريات المجموعة الثانية من البطولة الأميركية الجنوبية، والذي انتهى بفوز الأرجنتين بهدف نظيف لتتصدر مجموعتها وتتأهل إلى دور الثمانية. وكرم أيضاً الحارس سيرخيو روميرو باعتباره صاحب الرصيد الأكبر من عدد المباريات من بين جميع حراس المنتخب الأرجنتيني على مر التاريخ، حيث تمكن روميرو من تجاوز الرقم القياسي السابق (58 مباراة) والمسجل باسم أوبلادو ماتيلدو فيول مسجلاً 62 مباراة بقميص المنتخب اللاتيني.

وتلقى ميسي وروميرو التكريم أثناء مأدبة الغذاء التي أعدت داخل أحد المطاعم المملوكة لمواطن أرجنتيني يعيش بمدينة لا سيرينا منذ أعوام. وتناولت بعثة المنتخب الأرجنتيني غذائها خلف الأبواب المغلقة والنوافذ المعتمة حذراً من تطفل المعجبين والجماهير الذين يرغبون في رؤية ميسي وزملائه. واحتفل اللاعبون بيوم الأب بعيداً عن أبنائهم وعائلاتهم الذين بعثوا لهم رسائل مفعمة بالمشاعر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعاد المنتخب الأرجنتيني لتدريباته أمس بعد انقضاء العطلة التي حصل عليها أمس الأول، على أن يسافر غداً إلى مدينة فينيا دل مار استعدادا لمباراته في دور الثمانية يوم 26 يونيو الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا