• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مجلس شباب تجار دبي» .. دعم رواد الأعمال المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي تأسيس «مجلس شباب تجار دبي»، الذي يجمع تحت مظلته مجموعة متميزة من رواد الأعمال المواطنين العاملين في قطاعات متنوعة، وذلك بهدف تعزيز دور رواد الأعمال من الشباب المواطن في مسيرة التنمية الاقتصادية في دبي، ودعم قطاع ريادة الأعمال في الإمارة.

وبتأسيس المجلس يرتفع عدد مجالس الأعمال التي تعمل تحت مظلة غرفة دبي إلى 45 مما يجعلها رائدةً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عدد مجالس الأعمال المنضوية تحت مظلتها.

ويضم مجلس شباب تجار دبي 20عضواً يشكلون رواد أعمال شباب في قطاعات اقتصادية متعددة، حيث يهدف تأسيس المجلس إلى توحيد صوت رواد الأعمال المواطنين، ومساعدتهم على النمو والتطور تحت مظلة غرفة دبي. وجاء إطلاق المجلس بدعمٍ من برنامج تجار دبي، أحد مبادرات غرفة دبي لتعزيز ريادة الأعمال بين الشباب المواطن.

وعقد أعضاء المجلس اجتماعاً تأسيسياً مؤخراً في مقر غرفة دبي بحضور ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وسعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي، والسيد عيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي والمنسق العام لبرنامج تجار دبي.

وأكد الغرير على الدور الذي سيلعبه المجلس في تعزيز مساهمة الشباب المواطن في مسيرة النمو والتطور التي تعيشها الدولة، مشيراً إلى ان المجلس سيساهم في تفعيل التواصل مع القطاع الخاص، وتبادل الخبرات والمعرفة، وبحث سبل تعزيز النشاط الاقتصادي، وسيوحد صوت رواد الأعمال الشباب ليمكّن غرفة دبي من مساعدتهم في مواجهة التحديات، والتواصل مع الجهات المعنية لتذليل العقبات التي تواجه رواد الأعمال في دبي لتعزيز تنافسيتهم في السوقين المحلية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا