• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جامعة حمدان بن محمد الذكية شريك رسمي لـ « مايكروسوفت بيزسبارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

دبي (وام)

وقعت «مايكروسوفت» اتفاقية شراكة استراتيجية مع «جامعة حمدان بن محمد الذكية» ستصبح بموجبها الجامعة الشريك الرسمي لـ «شبكة مايكروسوفت بيزسبارك».

ومن شان الاتفاقية تمكين الجامعة من دعم وتسريع وتيرة نجاح الشركات الناشئة ضمن قطاع البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات من خلال إتاحة الفرصة أمامها للاستفادة المثلى من تقنيات وأدوات ومنصة «مايكروسوفت» في تحويل الأفكار المبتكرة إلى أعمال ناجحة.

ويتميز برنامج «بيزسبارك» بكونه مصمما خصيصا لدعم ومساعدة الشركات الناشئة العاملة في مجال تطوير الخدمات والمنتجات ذات الصلة بالبرمجيات والتي لا تزال حديثة العهد ولم يمض على تأسيسها 3 سنوات وبإيرادات تقل عن مليون دولار. وبموجب الاتفاقية الجديدة ستنضم «جامعة حمدان بن محمد الذكية» إلى الشبكة الواسعة من شركاء برنامج «مايكروسوفت بيزسبارك» في مختلف أنحاء العالم والتي تشتمل على عدد من حاضنات الأعمال في أبرز الجامعات الدولية وكبرى الشركات الخاصة والهيئات الحكومية والمؤسسات المالية ونخبة من المستثمرين والاستشاريين.

ويتم اختيار الشركاء استنادا إلى جودة وكفاءة خدماتهم ومدى قدرتهم على تقديم قيمة مضافة للشركات الناشئة المدعومة ببرنامج «مايكروسوفت بيزسبارك».

ويتيح «بيزسبارك» الوصول إلى جمهور عالمي من المستثمرين والعملاء والشركاء المحتملين في خطوة هامة تعود بالنفع على الشركات الناشئة ضمن قطاع التكنولوجيا والتابعة لشبكة أعضاء برنامج «مايكروسوفت بيزسبارك» الذي يضم حاليا أكثر من ألفي عضو فاعل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث استفادت من البرنامج أكثر من 50 ألف شركة من ما يزيد عن 100 دولة حول العالم وذلك منذ انطلاقه للمرة الأولى في العام 2008.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا