• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وقعت اتفاقية تسويقية بقيمة 30 مليون دولار استرالي

«الاتحاد للطيران» تروج للسياحة الأسترالية بين مسافري الترفيه والأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «الاتحاد للطيران» وهيئة السياحة الأسترالية اتفاقية خماسية في مجال التسويق، بقيمة 30 مليون دولار أسترالي، بهدف الترويج للسياحة الأسترالية في أوساط مسافري الأعمال والترفيه على مستوى الأسواق الدولية الكبرى ، وذلك على هامش فعاليات ملتقى التبادل السياحي الأسترالي في ملبورن، لتسهم في تمديد الاتفاقية القائمة بقيمة 12 مليون دولار أسترالي، والتي امتدت على مدار ثلاث سنوات وتنتهي هذا العام.

وأكّد جون أوسوليفان، المدير الإداري لهيئة السياحة في أستراليا، أن الاتفاقية الجديدة تسلّط الضوء على التزام الاتحاد للطيران تجاه السوق الأسترالية.

وقال: «إننا في غاية السعادة بتعزيز شراكتنا مع الاتحاد للطيران. لا سيّما أن تلك الاتفاقية الهامة من شأنها توفير دعم منقطع النظير للحملات الترويجية العالمية لهيئة السياحة ومبادراتها التسويقية، فضلاً عن عدد من أهم فعاليات التجارة والأعمال على مستوى القطاع».

وأضاف: «من خلال مكانتها العالمية القوية، خاصة على صعيد أوروبا، فضلاً عن شراكاتها العالمية، أصبحت الاتحاد للطيران اليوم، واحدة من أهم شركاء الطيران لهيئة السياحة الأسترالية، وتدعم بقوة عددًا من أكثر حملاتنا الترويجية الدولية أهمية، عدا عن الدور الحيوي الذي تلعبه في رفد حركة المرور الجوية إلى كبرى المطارات الدولية الرئيسية في أستراليا».

بدوره قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يأتي إعلان اليوم عن توفير 30 مليون دولار أسترالي إضافي على مدار السنوات الخمس القادمة بهدف الترويج لأستراليا حول العالم، ليعزز من التزام الاتحاد للطيران تجاه السوق الأسترالية.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا