• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طلبة عجمان: سلاسة ويسر وسط أجواء مريحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

آمنة النعيمي

آمنة النعيمي (عجمان)

أكد علي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية عدم ورود أي شكوى من طلبة الثاني عشر من القسمين العلمي والأدبي الذين أدوا أمس امتحانات مادتي التاريخ والرياضيات، بسلاسة ويسر وسط أجواء مريحة وفرتها لهم إدارات المدارس مراعية وضعهم في الشهر الكريم، غير أن الطلبة أكدوا سهولة امتحان التاريخ وصعوبة امتحان الرياضيات.

وقال مدير منطقة عجمان التعليمية: تواصلت مع لجان الكنترول حيث أكد المسؤولون بها أنه لم تردهم أي شكوى، مشيرا إلى أن نتائج العينة العشوائية للامتحانات ستظهر غدا وعليها يمكن قياس مستوى أداء الطلبة للامتحان. وأضاف: إن الأسئلة دائما تأتي في مستوى الطالب المتوسط وتراعي الفروق الفردية فالامتحانات في النهاية ليست إلا إحدى الأدوات التي تعتمدها الوزارة وأداة لقياس مستوى الطالب. وأكد عدد من مديري ومديرات المدارس أن أسئلة التاريخ بسيطة وجاءت شاملة وتراعي الفروق الفردية ومطابقة لجدول المواصفات، مؤكدين أن الطلبة أدوا امتحانهم بهدوء وأنهم لم يتلقوا أي استفسار أو أي ملاحظات تذكر.

وقد أجمعت طالبات في ثانوية أسماء بنت عميس على سهولة التاريخ فيما اشتكت طالبات العلمي من أن أسئلة الرياضيات تضمنت جوانب صعبة استدعت زيادة الوقت المقرر للامتحان عشر دقائق وبالنسبة لامتحان التاريخ فقد جاءت الأسئلة موزعة على خمس أوراق وكلها سهلة للغاية وشاملة لكل أجزاء المنهج.

أما طالبات القسم العلمي فقد أجمعن على صعوبة الأسئلة، وقالت الطالبة شهد فاروق: رغم مذاكرتي الدقيقة لمادة الرياضيات إلا أنني صدمت كغيري من الطالبات بصعوبة الامتحان الذي كان دقيقا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض