• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

حضر جلسة الخلوة الطلابية وشارك الطلبة في قراءة قصة

عبدالله بن زايد يزور «المعرض الوطني للابتكار» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 نوفمبر 2016

دبي (وام)

زار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس «المعرض الوطني للابتكار 2016» الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم في فيستيفال أرينا دبي.

ويأتي تنظيم المعرض بالتزامن مع أسبوع الإمارات للابتكار والذي استمر لمدة ثلاثة أيام متضمنا باقة من البرامج والأنشطة والفعاليات المبتكرة، فيما تم عرض نحو 74 ابتكارا مميزا للطلبة ضمن أجواء تعليمية تفاعلية.

وكان في استقبال سموه معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، ورزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة في أبوظبي إلى جانب عدد من المسؤولين والخبراء والمهتمين في الشأن التعليمي والابتكاري.

واستمع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال زيارته للمعرض إلى شرح موجز من معالي حسين الحمادي عن المناهج الدراسية المستحدثة ضمن خطة وزارة التربية والتعليم التطويرية للتعليم في الدولة، مستعرضا معاليه مشروع وزارة التربية الذي يتضمن استحداث 72 مختبراً لتصنيع الروبوت و3 مختبرات رقمية في مختلف مدارس الدولة.

واطلع سموه على نموذج «مجمع سمو الشيخ زايد التعليمي المستقبلي» الذي اعتمدته وزارة التربية ليكون نموذجاً راقياً للمدرسة الإماراتية المستقبلية ضمن خطتها التطويرية للتعليم عبر توفير بيئة محفزة وجاذبة للطلبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا