• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دورة محمد بن سلطان بن خليفة

فريق راشد بن صقر يكسب الهاشمي بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

تمكن فريق الشيخ راشد بن صقر القاسمي من تحقيق فوزه الأول على فريق «الهاشمي قروب» بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية تفوق فريق الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان على فــريق الشيـخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتقام المباراتان، ضمن الدور التمهيدي لبطولة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الرمضانية للكرة لدعم مؤسسة تحقيق أمنية، بدأت المباراة الأولى سريعة بين الفريقين، وترجم المهاجمين الأفضلية لصالح فريق الشيخ راشد بن صقر القاسمي، الذي تفوق بثلاثة أهداف حملت توقيع أيوب الحمادي وعبدالله العامري وجاسم حبوش، وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق الهاشمي جروب، ونجح أن يقلص الفارق، ويتفوق على مجريات الشوط الثاني، سجل هدفي الفريق علي العنزي وسعيد الشحي إلا أن الفريق لم ينجح في التفوق، وانتهت المباراة لصالح فريق راشد القاسمي بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي المباراة الثانية، ضرب فريق الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان بقوة وتمكن من الفوز على فريق الشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزها محمد المنهالي وبوشعيب نوح وسلطان الرميثي، بينما سجل هدف فريق الشيخ زايد بن طحنون اللاعب عبدالفلاح محمد.

وأكد عدد من الإداريين واللاعبين أن الدورة تحظى باهتمام كبير ورعاية خاصة ومتابعة إعلامية مكثفة، مشيدين بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان لهذه الدورة، مشيرين إلى أن الدورة من شأنها أن تسهم في تطور لعبة كرة قدم في الدولة خصوصاً أن اللعبة أصبحت تأخذ مكانها الجماهيري والإعلامي من خلال المسابقات التي تم تنظيمها. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا