• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لكفالة 33 أرملة

«الاتحاد التعاونية» تكفل 33 أسرة يتيم في «بيت الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت جمعية بيت الخير مذكرة تفاهم مع جمعية الاتحاد التعاونية، تقضي بتعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين، لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع المحلي.

وقع الاتفاقية عن «بيت الخير» سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير التنفيذي، بينما وقعها عن «جمعية الاتحاد التعاونية» سهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال.

وبناء على الاتفاقية، تقوم جمعية الاتحاد بكفالة 33 أرملة (أسرة يتيم) من الحالات المسجلة لدى «بيت الخير» على مدى عام كامل، بمنحهم «بطاقة خيرات» للمشتريات الذكية بقيمة 500 درهم شهرياً، وذلك تزامناُ مع مرور 33 عاماً على إشهار جمعية الاتحاد التعاونية.

قال المزروعي: كمؤسسة خيرية، تحرص «بيت الخير»على تقديم الخدمات الإنسانية للمحتاجين في شتى نواحي الحياة، لتكون رافداً يحتذى به في مؤسسات النفع العام، وله صلاحية جمع التبرعات بشتى الوسائل الممكنة للمشاريع الخيرية، لذلك ترحب برغبة جمعية الاتحاد التعاونية بالمساهمة في الخدمات المجتمعية في مختلف القطاعات، ومنها رغبتها بتقديم الدعم للحالات المسجلة من الأرامل في بيت الخير».

من جانبه قال البستكي: «تحرص جمعية الاتحاد التعاونية على المساهمة في التنمية المجتمعية، موضحا أن الاتفاقية تحقق غايات خدمة المجتمع المحلي، حيث تتمكن أسر الأيتام بموجبها من اقتناء مختلف البضائع من فروع جمعيتنا المنتشرة عن طريق (بطاقة خيرات) التي تمنحها الجمعية لعدد 33 أرملة تعول بطبيعة الحال 33 من الأسر المسجلة في «بيت الخير» لتنفق منها على أبنائها الأيتام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض