• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

48 ملاكماً يعلنون الإثارة والتحدي في أولمبياد الضباط الرمضاني

سعيد الظاهري يتأهل إلى نهائيات الوزن الثقيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات الملاكمة التي افتتحت مساء أمس الأول بصالة المقطع ضمن أولمبياد الضباط الرمضاني بدورته الـ 18 المقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بالأدوار التمهيدية ودور الـ 16، ودور الـ 8، وذلك تحت مظلة وإشراف اتحاد الملاكمة.

حضر انطلاقة البطولة الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الملاكمة، والدكتور مصبح الكعبي المنسق العام للبطولة، وعلي حسن الحمادي الأمين العام للاتحاد، وشارك في البطولة 48 ملاكماً من الناشئين والشباب يمثلون 9 أندية في الدولة، هي: فريق نادي الشيخ محمد الشرقي، فريق نجوم الفجيرة، فريق القوات الجوية، فريق مركز أبوظبي «أ»، فريق مركز أبوظبي «ب»، وفريق مركز العين، وفريق مركز تدريب دبي، ومركز ني مار دبي، ومركز تي راند دبي، وتضم البطولة 10 أوزان هي وزن الذبابة تحت 49 كجم، ووزن الديك تحت 52 كجم، ووزن الريشة 56 كجم، ووزن الخفيف 60 كجم، ووزن فوق الخفيف 64 كجم، ووزن الوسط 69 كجم، ووزن المتوسط 75 كجم، وزن خفيف الثقيل 81 كجم، ووزن الثقيل 91 كجم، ووزن فوق الثقيل +91 كجم، ويشرف على البطولة اتحاد الملاكمة برئاسة الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس الاتحاد، وشهد اليوم الأول من البطولة تنافساً شرساً بين المشاركين من لاعبي أندية الدولة في كل المباريات والأوزان المختلفة، وتميزت بالحماسة والقوة والإثارة وبرز من خلال منافسات اليوم الأول عدد من الأبطال الواعدين في منشط الملاكمة.

وجرت 14 مباراة في افتتاح نزالات الأوزان المختلفة وشهد أمس 14 نزال على أن تختتم البطولة اليوم بالنهائي الذي يشهد 8 مباريات.

وفي وزن 56 كجم أقيمت مباراتان، تأهل في الأولى صعب ميرز حواس، وفي الثانية خالد فيصل العلوي، وفاز حمد الزعابي، وعبدالله محمد علي، وجون باسكو في الثلاثة مباريات، في وزن 60 كجم، كما فاز هادي عمر هادي في وزن 64 كجم، وتأهل كل من باهر وارف، وعلي يوسف، وعبد الغني صابر في وزن 69 كجم، وفي وزن 75 كجم تأهل نايك ميلز، وفي وزن 81 كجم فاز محمد عبيد صالح، وفي وزن 91 صعد أدهم جمعة، وتأهل سعيد الظاهري في وزن الثقيل.

وعقب انتهاء منافسات التصفيات، أكد الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الملاكمة أن بطولة نادي الضباط الرياضية المفتوحة محطة مهمة في ختام الموسم، مؤكداً أن البطولة بشكل عام تشهد تطور من عام إلى آخر حتى أصبحت تظاهرة سنوية ينتظرها جميع الرياضيين في الدولة والمحيط الخليجي والعالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا