• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عقاب يخطف صدارة بطولة الحفر الوطنية للبولينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

واصل صراع النجوم بحثاً عن صدارة بطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية الرابعة عشرة للبولينج المفتوحة التي تقام حالياً بصالة خليفة الدولية في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، التي دخلت أسبوعها الثاني، وحفلت جولة أمس الأول بإثارة كبيرة بعد تقدم اللاعب الدولي نايف عقاب لصدارة الترتيب العام للبطولة المفتوحة، بمعدل 252 نقطة، مستفيداً من تسجيل الشوط الكامل الذي حصل علي أثره علي 300 نقطة.

واحتل المركز الثاني هاشم الهاشمي بمعدل 247 نقطة، وتراجع محمد المرزوقي من المركز الأول إلى الثالث بمعدل 247، وجاء خميس سعيد الشامسي رابعا بمعدل 244، ثم اللاعب العالمي محمد خليفة القبيسي خامسا بمعدل 243، وحسب الترتيب ظل المتصدر السابق حسن الزعابي برصيد 243 نقطة وسالم القبيسي والدولي حارب المنصوري والدولي حليمان الهاملي.

واحتفظت اللاعبة الشابة البريطانية سمانثا هنان بصدارة الفتيات ضمن فعاليات البطولة المفتوحة برصيد 230، وفي المركز الثاني جاءت الدولية خلود أكرم والثالثة الدولية هند يوسف الحمادي، ثم الدولية اربون.

وفي بطولة اللاعبين المصنفين بمعدل أقل من 180، التي تشهد تنافساً مثيراً، احتفظ اللاعب الواعد محمد المهري بالصدارة برصيد 230 نقطة، ثم عبدالله القبيسي في المركز الثاني برصيد 229 بفارق نقطة واحدة من الصدارة، ودخل قائمة الصدارة الفلبيني فريد على حساب اللاعب، طارق الماس الذي تراجع للمركز الرابع بمعدل 224 نقطة. أما في بطولة الشباب، فقد احتفظ بالصدارة الصاعد مطر المهيري برصيد 225 نقطة، ثم الدولي العائد الشاب سلطان محمد خليفة القبيسي في المركز الثاني وصيفا بمعدل 222 نقطة، وبقي خميس سعيد الشامسي في المركز الثالث برصيد 215 نقطة، واللاعبة الشابة البريطانية سمانثا هنان في المركز الرابع.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا