• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البطولة تقام في أبوظبي يومي 22 و25 يوليو

الرائد والاتفاق والقادسية تشارك في دورة الوحدة الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ينظم نادي الوحدة دورته الدولية الودية لكرة القدم في الفترة من 22 حتى 25 من الشهر الجاري، بمشاركة أندية الرائد السعودي والقادسية الكويتي، بينما ينتظر موافقة الاتفاق السعودي، وتقام البطولة على يومين، بواقع مباراتين في اليوم الأول، فيما يلتقي الفائزان في النهائي باليوم الأخير، بينما يلعب الخاسران على المراكز.

من جهة أخرى، يصل اللاعبون الأجانب والجهاز الفني للفريق الأول السبت المقبل، بينما يستهل الفريق الأول تحضيراته الاثنين المقبل، وكان جميع اللاعبين المواطنين قد انهوا الفحوص الطبية التي بدأوها فيها بداية هذا الشهر. وقال عبدالله سالم مدير الفريق الأول أن كل الترتيبات الخاصة ببداية الإعداد أو الدورة الودية أو المعسكر الخارجي مكتملة، حيث تم الفراغ من عمل التأشيرات وتوفير كل المعينات في المعسكر الخارجي الذي يغادر الفريق له في الثاني من أغسطس المقبل وينهيه في 25 منه، وحتى الآن يتم الترتيب على أن يغادر الفريقان الأول وتحت 21 سنة معاً، لكن القرار النهائي لم يتخذ بعد في انتظار معرفة برمجة تجمعات منتخبي الشباب والأولمبي والتي لم تصلنا بعد. وأضاف: لكن في كل الأحوال فان فريق 21 سنة سيستعد للموسم الجديد سواء رافق المنتخب الأول للمعسكر الخارجي أو نظم له معسكر منفصل، وقد تم استكمال الجهازين الفني والإداري لهذا الفريق حديث التكوين مؤخرا بتعيين عبدالباسط محمد كمدير له، وهذه خطوة تأتي ضمن السياسة التي وضعها سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بالاستعانة بجهود أبناء النادي السابقين بعد اعتزالهم في العل بالنادي سواء في الجانب الفني أو الإداري. ورحب مدير فريق الوحدة بانضمام عبد الباسط محمد للطاقم الإداري للفريقين الأول وتحت 21 سنة، متمنياً التوفي قله في مهمته، ومؤكداً أن عبدالباسط من أبناء النادي الأوفياء الذين قدموا له الكثير.

وذكر عبدالله سالم أن التعاقدات مع لاعبين من خارج النادي في الفترة الأخيرة جاء لصغر سن هؤلاء اللاعبين، فضلاً عن موهبتهم العالية ووجودهم في المنتخبات الوطنية السنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا