• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

العين يستهل معسكر إيطاليا بحصتين تدريبيتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

استهل العين برنامجه الإعدادي في معسكر إيطاليا أمس الأول بحصتين تدريبيتين، الأولى جرت قبل الإفطار بصالة الجمانيزيوم، والثانية على ملعب نادي مدينة موتيكانتيني، الذي يبعد عن الفندق نحو الـ 10 دقائق بالباص.

ويرى أعضاء البعثة العيناوية أن قرار نقل المعسكر من أرضروم التركية إلى مدينة مونتيكاتيني تيرم الإيطالية، أنقذ مرحلة الإعداد الأولى للموسم الجديد؛ لأن الإعداد والتنظيم لمعسكر الفريق خلال ساعات معدودة في الوقت الراهن يعتبر مهمة شبه مستحيلة.

وعبر لاعبو الفريق وجميع أعضاء البعثة العيناوية عن بالغ تقديرهم لدعم واهتمام قيادة النادي التي حرصت على تهيئة أسباب النجاح للمعسكر خصوصاً أنه كان مهدداً بالإلغاء في مرحلة «أرضروم» التركية لولا وجود الطائرة الخاصة التي ظلت في خدمة الفريق خلال مرحلة معسكره الخارجي وتسهيل إجراءات الدخول إلى إيطاليا.

وبرغم تغيير مقر المعسكر العيناوي من تركيا إلى إيطاليا في فترة وجيزة، إلا أن الجهازين الفني والإداري، حرصا على الالتزام بتنفيذ البرامج التي وضعها مدرب الفريق زلاتكو داليتش خلال فترة المعسكر الخارجي، إذ وصلت بعثة العين إلى مدينة مونتيكاتيني تيرم الإيطالية قادمة من أرضروم التركية عبر مطار بارما الإيطالي، واستغرقت الرحلة بالطائرة نحو ساعتين ونصف الساعة، وبعد اكتمال إجراءات دخولها الأراضي الإيطالية توجهت إلى مقر إقامتها بفندق جراند هوتيل لا بيس الذي يبعد بدوره عن مطار بارما حوالي ثلاث ساعات ونصف الساعة بالباص.

وعقد مدرب الفريق اجتماعاً مهماً مع أعضاء البعثة، أكد خلاله ضرورة التركيز والالتزام والعمل بجدية خلال فترة المعسكر الحالية.

وانخرط الفريق في برامجه التدريبية منذ أمس على فترتين قبل وبعد الإفطار لمجموعة بعينها، غير أن المران الرئيس يكون في تمام الساعة الـ 11 لجميع لاعبي الفريق، أما تدريب قبل الإفطار فيكون في تمام الساعة السادسة بالصالة المغطاة الملحقة بالفندق.

يذكر أن العين سيستهل مشواره في الموسم الكروي الجديد بمواجهتين حاسمتين أمام الاتحاد السعودي ضمن ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن يستضيف العين الفريق السعودي في الـ 19 من شهر أغسطس المقبل في مواجهة الذهاب قبل أن يحل ضيفاً على ملعب الاتحاد في الـ 26 من الشهر نفسه. (إيطاليا - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا