• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دورة ند الشبا الرياضية

فريق «أنكل سعيد» يتأهل إلى الدور الثالث في منافسات «بادل تنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق «أنكل سعيد» إلى الدور الثالث من منافسات «البادل تنس» في دورة ند الشبا الرياضية المقامة حاليا بالمجمع الرياضي بند الشبا برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتستمر منافساتها حتى 22 رمضان الجاري، وسط مشاركة أكثر من 3000 رياضي ورياضية، يتنافسون على ألقاب 6 ألعاب للفوز بجوائز يبلغ مجموعها أكثر من 7 ملايين درهم.

وجاء تأهل فريق «أنكل سعيد» بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم بعد فوزه على فريق « جي إس إم» في مواجهة استمرت لثلاث مجموعات مساء أمس الأول، وتم حسمها في المجموعة الثالثة بعد التعادل في أول مجموعتين، فاز فريق « جي إس إم» في المجموعة الأولى 6-2 و6-1، ويعادل فريق «انكل سعيد» النتيجة بعد فوزه في المجموعة الثانية 6-3 و6-0، ثم يتفوق في المجموعة الثالثة بنتيجة 8-5، ليتأهل فريق «انكل سعيد» لمواجهة فريق «ناس» في المباراة المقبلة، التي من المنتظر أن تكون حافلة بالندية وفنون اللعبة التي تحقق انتشارا سريعا وجماهيرية واسعة.

ضم فريق «انكل سعيد» الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وحسن المرزوقي واللاعبين الأجانب ميجيل وخافي، فيما ضم فريق «جي إس إم» كلا من خافيير وتوبي ومارتا وجوردي، وحضر المنافسات الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، وتابع فوز فريق «انكل سعيد» ومواصلة نجاحاته في الدورة.

من ناحية أخرى، اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة الصالات أمس الأول، بعد تأهل جرينتا والطوفان عن المجموعة الثالثة بالفوز على ديبو 5-1 وسامبا 6-1 على التوالي، فيما أكد فهود زعبيل صدارته للمجموعة الرابعة بالتفوق على المركز الذي رافقه للدور الثاني بنتيجة 5-2، في الوقت الذي حقق فيه البحري فوزا شرفيا على النجوم 2-1 في إطار نفس المجموعة.

وفي ضوء هذه النتائج يلتقي بالدور ربع النهائي الذي يقام 17 يوليو المقبل، الجوكر مع إكس كات، وفهود جميرا مع الإعصار، وجرينتا مع فهود زعبيل، والطوفان مع المركز، علما أن الدور نصف النهائي يقام 18 يوليو، فيما يقام لقاء تحديد المركز الثالث يوم 19 يوليو، على أن يكون اليوم الختامي 20 يوليو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا