• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ترانسفورمرز 4» يحافظ على صدارة شباك التذاكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

حافظ الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الناجحة «ترانسفورمرز» على صدارة مبيعات شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة «اكزبيتر ريليشنز».

وحصد فيلم «ترانسفورمرز: إيج أوف إكستينكشن» من إخراج مايكل باي، وبطولة مارك وولبرج ونيكولا بيلتس، 36,4 مليون دولار خلال أسبوعين (174,7 مليوناً في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثانية الفيلم الجديد «تامي» الذي تؤدي فيه ميليسا ماكارثي دور عاطلة عن العمل ترافق جدتها مدمنة الكحول (سوزان ساراندون) في رحلة. وحقق الفيلم الذي لم يلق استحسان النقاد 32,9 مليون دولار.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم جديد أيضاً هو «دليفر آز فروم إيفيل» مع 15 مليون دولار من العائدات.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب الفيلم الكوميدي «22 جامب ستريت» من بطولة جونا هيل وتشانيج تاتوم في دور رجلي شرطة طائشين. وقد حصد هذا الفيلم وهو تتمة «21 جامب ستريت» 9,4 مليون دولار (158,8 مليون في المجموع).

وجاء في المرتبة الخامسة «دراجنز 2» مع 8,75 مليون دولار من العائدات (140 مليون في المجموع)، متقدماً على الفيلم الجديد «إيرث تو إيكو» في المرتبة السادسة من إخراج دايف جرين مع 8,25 مليون دولار من العائدات.

وتراجع إلى المرتبة السابعة فيلم «ماليفيسنت» من إخراج أنجيلينا جولي وبطولتها مع 6,1 مليون دولار (213,9 مليون في المجموع). واحتل المرتبة الثامنة فيلم «جيرزي بويز» من إخراج كلينت إيستوود مع 5,2 مليون دولار (36,7 مليون في المجموع).

(لوس أنجلوس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا